المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصحة تقرر وقف مسابقة كاس العالم في الشيشة"


عبدالناصر محمود
04-25-2014, 07:10 AM
الصحة تقرر وقف مسابقة "كاس العالم في الشيشة" وإزالة كل إعلاناته.. والمنظمون ينصاعون للوزارة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

25 / 6 / 1435 هــ
25 / 4 / 2014 م
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.fath-news.com/images/news/10120140424_131052.jpg


صرح الدكتور عمرو قنديل، رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة، بأن الوزارة أوقفت مسابقة "الشيشة"، التي أعلن أنها تقام لأول مرة في مصر، مؤكدا أن المنظمين للبطولة استجابوا لقرار الوزارة بإلغاء المسابقة وإزالة كل الإعلانات المتعلقة بها فورا.


وأضاف رئيس الطب الوقائي بوزارة الصحة، في مداخلة لقناة "الحياة" ، مساء يوم الخميس 24 / 4 / 2014 م :" فور علم الوزارة بالمسابقة قررت وقفها، و شكلت لجنة لمعرفة الجهود المنظمة للبطولة، ولم تتراخى الوزارة في إبلاغ المنظمين بالقرار والزامهم به".


وأشار قنديل إلى، أن مصر يجب عليها وقف والتصدي لمثل هذه المسابقات، احتراما للقوانين المعمول بها داخل مصر واحتراما للاتفاقيات الدولية التي وقعت عليها مصر بحظر تلك الأنشطة داخلها.

جدير بالذكرأن إحدى شركات تنظيم المعارض المصرية، كانت قد أعلنت عن تنظيم ما سمته بـ"كأس العالم في معركة الشيشة"، أو "مسابقة العالم لسادة الشيشة"، وقالت الشركة عبر صفحتها على "فيس بوك"، إنها مسابقة من نوع جديدة من نوعها والحدث الوحيد في العالم الذي فيه يواجه أفضل معلمي الشيشة بعضهم بأسماء الشركات والمطاعم الرائدة فى الشيشة من جميع أنحاء العالم للفوز بلقب سادة الشيشة في العالم.

------------------------------------------