المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لن نستبعد أيًّا من السيسي وصباحي


عبدالناصر محمود
04-28-2014, 07:11 AM
لجنة انتخابات الرئاسة: لن نستبعد أيًّا من السيسي وصباحي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

28 / 6 / 1435 هــ
28 / 4 / 2014 م
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://img365.imageshack.us/img365/3033/83258445oq6.png

أعلنت اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات الرئاسية في مصر، أنها لن تستبعد أيا من المرشحين للرئاسة؛ وزير الدفاع السابق عبد الفتاح السيسي والمرشح الناصري حمدين صباحي.
وقال عبد العزيز سلمان آمين عام لجنة الانتخابات في مؤتمر صحفي عقدته اللجنة العليا للانتخابات بمقرها في مبنى الهيئة العامة للاستعلامات بمدينة نصر: إن فحص أوراق المرشحين أسفر عن “توافر شروط الترشح فى أوراق المرشحين، وأن اللجنة لن تستبعد أي منهما”.
وأضاف: “لم يحصل أي من المرشحين على رمزه، لأن وقت منح الرموز الانتخابية يومي 3 و4 مايو/آيار المقبل، وبالتالي فأي حديث عن منح مرشح رمزا بعينه لا أساس له من الصحة”، مشيرا إلى أن “الأولوية في مسألة الرموز لأولوية الاختيار”.
وأكد سلمان أن “اللجنة ليس لها هدف إلا إجراء تلك الانتخابات بشكل واضح ونزيه وليستريح الناس وتستقر البلاد بعد طول عناء”، وفقا لوكالة الأناضول.
ومن المقرر أن تعلن اللجنة قائمة رسمية بأسماء المرشحين في الثالث من الشهر المقبل، كما سيختار المرشحين رمزيهما الانتخابي يومي 3 و4 من ذات الشهر أيضا، كما أن يوم 3 مايو/أيار المقبل أيضا هو موعد بدء الحملات الانتخابية، فيما يبدأ حظر الدعاية قبل إجراء عملية التصويت بـ48 ساعة.
------------------------------------------------------