المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أغرب ما فعله "العوكش" مع مذيعة قناته على الهواء


عبدالناصر محمود
05-03-2014, 06:54 AM
أغرب ما فعله "العوكش" مع مذيعة قناته على الهواء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

4 / 7 / 1435 هــ
3 / 5 / 2014 م
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

http://2.bp.blogspot.com/-QWrefgIpWX0/TxiYJYQFBjI/AAAAAAAADRQ/92VYMnGfGds/s1600/%25D8%25AA%25D9%2588%25D9%2581%25D9%258A%25D9%2582 +%25D8%25B9%25D9%2583%25D8%25A7%25D8%25B4%25D8%25A 9+.JPG

أثار موقف غريب للإعلامي المثير للجدل توفيق عكاشة مع إحدى مقدمات البرامج على القناة التي يمتلكها (قناة الفراعين) جدلا واسعا وسخريات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وسجل عكاشة، المعروف أيضاً بين قطاع كبير من المصريين باسم "العوكش"، سابقة هي الأولى من نوعها في الإعلام المصري، عندما أجرى اتصالاً مع إحدى مقدمات البرامج على قناته الخاصة، وقام بتعنيفها على الهواء، قبل أن يأمر بوقف بث البرنامج بحسب سي إن إن.
وفي أثناء مداخلة لمواطن مصري على برنامج مباشر مصر الذي تقدمه "رنا الدويك"، تلقت اتصالا من صاحب القناة توفيق عكاشة والذي عاب عليها أن جعلت الاتصال مفتوحا مع المواطن لتعود إليه بعد مكالمة عكاشة.
وسألها عكاشة بعنف: "أنت مخلياه معاكي ليه؟"، قبل أن يقوم بتعنيفها وبنبرة حادة قائلاً: "اتعلمي.."، ثم أمر مخرج البرنامج بإنهاء الحلقة.
وحظي مقطع الفيديو للمكالمة بين عكاشة والمذيعة بالقناة المملوكة له بنسبة كبيرة من المشاهدة على موقع "يوتيوب"، بلغت أكثر من 156 ألف مشاهد، كما أثارت تعليقات العديد من المشاهدين، نعرض بعضاً منها:
اعتبر محمد طلعت أن الواقعة تعكس الحال الذي وصل إليه الإعلام المصري، وكتب في تعليق له: "هو ده شكل الإعلام في مصر، اللي أمثال العكش وجنرالات العسكر والفلول عاوزينوا.. بمكالمه أنهي برنامج وأسكت اللي مش ع هوايا."
وعلق أحدهم قائلا: أن الواقعة تظهر "تسلط.... أصحاب المال على أصحاب الكفاءات"، بينما عقب غيره: "هذا .... جزء بسيط من صناعات مبارك ....، عرفتوا بقى مبارك عمل أيه في أم البلد دي ولا لسه؟؟"
فيما هاجم "روبن هود" المذيعة بقوله: "هؤلاء عبيد وجواري هذا الأراجوز، يفعل بهم ما يشاء."
من جانبه، كتب تامر عطوة: "أنا اشتغلت مع الانسان ده حوالى شهرين وشفت فيه نموذج صارخ للغرور والسوقية بما لا يقاس، وهو هنا يقصد يكسر شوكة البنت دي عشان تطاوعه على حاجات تانية، والموضوع ده اتكرر مع مذيعات كتير عنده، منهم اللى كانت بتديله على دماغه وتسيبله القناة، ومنهم اللي كانت بتنفذ اللى هو عاوزه."
وتابع في تعليقه: "توفيق عكاشة عبارة عن عكارة فكرية، ونموذج للرجل الخلطة بين .... و... وللأسف فيه ناس بتصدقه ومؤمنة بأفكاره"، بينما كتب "مصر الحرة" تعليقا ساخراً قال فيه: "والله حرام عليك يا عوكش تحرج القمر دي."

--------------------------------------------