المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيسي يقول إنه سيرفع الدعم عن المصريين


عبدالناصر محمود
05-07-2014, 06:19 AM
مؤكدًا لتسريب سابق.. السيسي يقول إنه سيرفع الدعم عن المصريين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

8 / 7 / 1435 هــ
7 / 5 / 2014 م
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://204.187.101.75/memoadmin/media//version4_sisssssssssssssii.jpg


في تأكيد على التسريب الذي نشر في وقت سابق، قال المرشح الرئاسي المصري عبدالفتاح السيسي في تصريح جديد إنه سيرفع الدعم تدريجيا.
وقال السيسي في الجزء الثاني من الحوار المطول معه والذي بثته قناة سي بي سي, وأون تي إنه سيرفع الدعم تدريجيا منوهًا عن أن مصر لن تخرج من دائرة الفقر بطرق تقليدية.
وتابع: "رجال الأعمال المصريين لديهم استعداد للمساعدة في حل مشاكل التعليم والصحة، إلا أن هذا لن يكفي، فمصر تحتاج 20 ألف مدرسة جديدة على وجه السرعة بتكلفة 500 مليار جنيه، و20 ألف مدرس للمدارس الجديدة".
وشدد على أن مصر تحتاج تريليون جنيه، لسد الدين الخارجي، وحل أزمة مصر الاقتصادية، والمحافظة على دوران عجلة الاقتصاد بشكل يبعث على التنمية.
وكانت شبكة رصد وفضائية الجزيرة مباشر مصر قد بثتا في وقت سابق مقطع مسرب منسوب للسيسي تحدث فيه عن رفع الدعم الحكومي عن السلع، ممتدحًا الخطوة التي كان اتخذها في وقت سابق الرئيس أنور السادات، وثار الشعب ضده حتى تم إلغاء القرار.
وتعتمد ملايين الأسر الفقيرة في مصر بشكل كبير على الدعم الحكومي للسلع.
وكان السيسي في الجزء الأول من الحوار قد انتقد الخطاب الديني واعتبره المسؤول عن بث الفرقة في البلاد,على حد قوله.
كما أكد أن جماعة الإخوان لن تعود للمشهد السياسي في عهده, بحجة أن الشعب يريد ذلك. كما أعلن أنه يؤيد بشدة قانون التظاهر الذي أغضب الثوار, واعتبره ضروريا لحماية البلاد من الفوضى.

-----------------------------------------