المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيسي لن يطرح برنامجًا انتخابيًّا بل رؤية ذاتية


عبدالناصر محمود
05-19-2014, 06:46 AM
مستشاره القانوني: السيسي لن يطرح برنامجًا انتخابيًّا بل رؤية ذاتية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

20 / 7 / 1435 هــ
19 / 5 / 2014 م
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://204.187.101.75/memoadmin/media//version4_cc000.jpg


صرح "محمد بهاء أبو شقة"، المستشار القانوني للمرشح الرئاسي "عبدالفتاح السيسي" وزير الدفاع المصري السابق، بأن السيسي لن يقدم برنامجا انتخابيا بالشكل الذي اعتاد عليه الشعب المصري !!، ولكنه سيطرح رؤية ذاتية قادرة على التصور والتحليل، واتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب !!! .

وقال أبو شقة في لقاء تلفزيوني أذيع مساء السبت 17 / 5 / 2014 م عبر فضائية صدى البلد الخاصة المؤيدة للنظام الحالي: ''لو كان الأمر يقتصر على برنامج انتخابي يرصد مشكلات مصر لكنا قمنا بكتابته من زمان، ولكن الشعب المصري قد انتقل خلال الأعوام الأخيرة من مرحلة المراهقة السياسية لمرحلة النضج السياسي".

وأضاف أن "السيسي برؤيته الذاتية وقدرته على الإدارة استطاع أن يقفز بالقوات المسلحة من خلال منظومة هو كان على رأسها في التصنيف العالمي، وقد جلس السيسي مع كل المتخصصين في كافة المجالات، وفي كل الدول المحترمة، المرشح لابد أن يكون له رؤية ذاتية''.
ولم يطرح السيسي حتى الآن أي برنامج انتخابي، ولا يظهر في أي لقاء إعلامي ليتحدث عن تفاصيل هذا البرنامج، ولكن يطرح رؤيته لحل القضايا المطروحة عليه في أسئلة محاوريه، والتي جاءت بعض ردوده عليها مثيرة للاستغراب جدا، من قبيل طرحه حل مشكلة الطاقة بتعميم استخدام اللمبات الموفرة !!!، و حل مشكلة البطالة بـ "سيارات سوق الخضار"!!.

-----------------------------------------