المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توظيف ثعابين ضخمة لعمل "مساج" لزوار حديقة فلبينية!


عبدالناصر محمود
05-22-2014, 06:37 AM
توظيف ثعابين ضخمة لعمل "مساج" لزوار حديقة فلبينية!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

23 / 7 / 1435 هــ
22 / 5 / 2014 م
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://cdn.sabq.org/files/news-image/293586.jpg?532543

في بادرة غريبة من نوعها أطلقت حديقة حيوان في الفلبين خدمة مساج غير معتادة لزوارها، حيث يرقد الزوار تحت رحمة عضلات ثعابين "البايثون" البورمية الضخمة، والتي تعتبر من أخطر الثعابين المميتة في العالم.

ووفقاً لصحيفة "الدايلي ميل" فإن الخدمة مجانية لمن يملكون قلوباً حديدية يمكنها تحمل وجود أربعة ثعابين ضخمة تعتصر أجسادهم لمدة ربع ساعة هي مدة الجلسة الواحدة، وتحت إشراف خبراء ثعابين يعملون في الحديقة.

وذكرت الصحيفة أن أفاعي البايثون الأربعة: "ميشيل" و"والتر" و"إيي جاي" و"دانيال"، يتم إخراجها من أقفاصها بشكل منفرد ووضعها على الزبائن الراقدين على سرير مصنوع من أعواد الخيزران، لتنزلق بعضلاتها الضخمة على أجسادهم العارية.

ويبلغ مجموع أوزان هذه الثعابين نحو 250 كيلو جراماً، وطول كل منها نحو 5 أمتار، وهو طبقاً لما ذكرت الصحيفة مخاطرة لا يمكن لأصحاب القلوب الضعيفة تحملها، وخصوصاً مع هذه الثعابين القوية جداً والتي يمكن أن تعتصر ضحيتها حتى الموت بعضلاتها الضخمة.

ويقول إيان ماكلين من هاواي "لقد قمت بعمل جلستي مساج، لقد تمكنت من تجاوز المرحلة لأخبركم بحكايتي، إنها تجربة فظيعة وخاصة الإرشادات التي يتم إملاؤها عليك قبل خوضك التجربة".

ويضيف "لقد حذرونا من النفخ على الثعبان حيث يبدو أن هذا الأمر يضايقه، كما تم تحذيرنا من الصراخ طلباً للنجدة، حتى لا يشعر الثعبان بذبذبة أجسادنا ما قد يحفزه للتفكير بكونك فريسة أو عدواً ويعرضك للخطر".

ويقول مسؤولو الحديقة إن جلسات التدليك التي يقدمونها بواسطة الأفاعي أثبتت فاعليتها علاجياً، حيث تساعد على الاسترخاء وتهدئة الأعصاب، فضلاً عما يوفره لسان الأفعى من دغدغة مريحة لأجساد الزبائن خلال جلسة المساج.

http://cdn.sabq.org/files/general/75524_87414.jpg
http://cdn.sabq.org/files/general/80036_50587.jpg
http://cdn.sabq.org/files/general/30386_81349.jpg

--------------------------------------