المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بناء وحدات استيطانية في القدس


عبدالناصر محمود
06-06-2014, 06:01 AM
الحكومة الصهيونية تعتزم بناء وحدات استيطانية في القدس
ــــــــــــــــــــــــــــ

8 / 8 / 1435 هــ
6 / 6 / 2014 م
ــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2011540.jpg


نشرت وزارة البناء والإسكان الصهيونية عطاءات لإقامة 1100 وحدة سكنية جديدة في المستوطنات في الضفة المحتلة بما في ذلك مستوطنات "ايفرات" و"بيتار عيليت" و" "أريئيل". كما نشرت عطاءات لإقامة 400 وحدة سكنية استطيانية في حي رمات شلومو بالقدس المحتلة.

وقال وزير البناء والاسكان اوري اريئيل، إن نشر هذه العطاءات يشكل الرد الصهيوني اللائق عقب تشكيل حكومة "الارهاب" الفلسطينية. وفي أعقاب تشكيل حكومة التوافق الفلسطينية أعلنت الحكومة الصهيونية عن مقاطعتها و سحب بطاقات "v I p " من أعضاء الحكومة، و البطاقات المذكورة تسهل حركة التنقل بين الضفة المحتلة و قطاع غزة ويحصل عليها كبار مسؤولي السلطة الفلسطينية بناءا على اتفاق اوسلو.

من جانب آخر، دعا رئيس الوزراء الفلسطيني، رامي الحمد الله، الأربعاء، المجتمع الدولي للتدخل والضغط على الكيان الصهيوني للسماح بإجراء انتخابات في القدس الشرقية، مشددا على أنه من دون القدس لا يمكن إجراء انتخابات.

جاء ذلك خلال لقائه ممثلي العديد من الدول الأوروبية، والعربية، وأمريكا اللاتينية، والإفريقية، بمكتبه في رام الله، بحضور رئيس البعثة في مكتب ممثل اللجنة الرباعية مارك سنغلتون. وأطلع الحمد الله الممثلين على آخر التطورات المتعلقة بحكومة الوفاق الوطني الجديدة، والتطورات السياسية والاقتصادية.

------------------------------