المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خسارة 2 مليار جنيه للدولة


عبدالناصر محمود
06-06-2014, 06:23 AM
السيسي يبدأ أيام عمله الرسمية بخسارة 2 مليار جنيه للدولة
ـــــــــــــــــــــــــــ

8 / 8 / 1435 هــ
6 / 6 / 2014 م
ــــــــــ

http://204.187.101.75/memoadmin/media//version4_sisssssssssssssii.jpg

أعلنت حكومة إبراهيم محلب، أن يوم الأحد القادم 8 / 6 / 2014 م يوم الأحد الذي يؤدي فيه المشير عبدالفتاح السيسي القسم الجمهوري، إجازة رسمية، ما أثار العديد من الانتقادات، وتوقعات بخسارة 2 مليار جنيه للدولة.
وقال الدكتور عادل عامر رئيس مركز المصريين للدراسات السياسية والقانونية والاقتصادية، إن يوم الإجازة الذي اعتبرته الحكومة إجازة رسمية، لأداء القسم الجمهوري، سيكلف الدولة 2 مليار جنيه للقطاع العام جراء توقفه عن الانتاج.
وأضاف أن القرار لو طبق على القطاع الخاص لكلفه هو الآخر 3 مليارات جنيه، متعجبًا من القرار، لأنه لا حاجة له، خاصة أن القسم لن يستغرق الكثير من الوقت، والسيسي حث على العمل في خطابه، وفقا لموقع مصر العربية.
وفي سياق متصل، قال عامر ال**** المنسق العام لتحالف ثوار مصر، إن السيسي في أول خطاب له بعدما أصبح رئيسًا، قال العمل وحده ما أملكه والعمل ما أطلبه من الناس، وعندما يأتي وقت القسم تمنح الحكومة اليوم بأكمله إجازة لمشاهدة الخطاب الذي يستغرق 5 دقائق.
وأضاف ال**** أن السيسي تولى ملف الأمن في حكومة الببلاوي وكانت النتيجة أن "الإرهاب" وصل للقاهرة ليضرب مديرية الأمن، ملمحًا إلى أن كل وعود السيسي ستأتي بنتائج عكسية، قائلا "جربنا السيسي لمدة 10 شهور من خلال منصبه في وزارة الدفاع ولم يقدم أي شيء يلمس فكيف له أن يحقق العمل والتقدم".

------------------------