المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحفية عراقية ... ليس داعش بل فصائل المقاومة الوطنية العراقية حررت الموصل


Eng.Jordan
06-11-2014, 07:16 PM
ليس داعش بل فصائل المقاومة الوطنية العراقية
هي التي حررت الموصل من براثن الأحتلال الصفوي الأيراني..
شبكة البصرة
كلشان البياتي
بتوفيق من الله عز وجل، تمكنت فصائل المقاومة العراقية الوطنية بتحرير مدينة الموصل، ثاني أكبر مدينة عراقية..
وقد أكد مصدر شارك في عملية التحرير إن مقاومتنا الوطنية بفصائلها الأسلامية والوطنية والقومية شاركت بعملية تحرير وتطهير مدينة الموصل، فقد دخلها الثوارّ المقاومون دخول الفاتحين المنتصرين فلم يجابهوا بأية مقاومة تذكر من قبل فلول النظام المالكي العميل، فقد ألقى الجنود وعناصر الشرطة كافة أسلحتها ولاذت بالفرار، ثم سلمت بعض الفلول الذين قاوموا لفترة قصيرة أنفسهم للثوارّ..
وذكر المصدر أن المقاومين الأبطال علقوا صور الرئيس الشهيد صدام حسين مهندس مقاومتنا الوطنية وصور الرفيق عزت أبراهيم أمين عام حزب البعث العربي الاشتراكي على واجهة بناية محافظة الموصل..
وأشار مواطن من الموصل أن ابناء الموصل تلقوا خبر تحرير محافظتهم بالفرح والسرور فقد تنسموا عبق الحرية بعد سنوات من الذل والأهانة وتكبيل الحركة، منوهاً قيام فصائل المقاومة بأزالة كل الحواجز والموانع التي كانت تعيق حركة المواطن..
كما أشار إن المواطنيين يحتفلون بغنائم التي كسبوها من معركة التحرير حيث القى الجنود أسلحتهم وخلعوا ملابسهم العسكرية في الشوارع كما تركوا الاليات والمعدات لاذين بالفرار الى اربيل ومناطق أخرى..
مبارك لنا تحرير الموصل.. ومبارك لنا فعاليات مقاومتنا البطلة التي اعادت للعراق مجده وعزه وأثبتت أنها قادرة على تحرير مدننا وشعبنا وأن كثر عدد وعدة العدو – الحكومة العراقية الصفوية الموالية لأيران..
مبارك للموصل ولأبنائها ثورة التحرير..
عقبى لكل مدننا ثورة التحرير الشامل..
عاشت مقاومتنا الوطنية العراقية..
رحم الله مهندس مقاومتنا الرئيس صدام حسين، عاش الرفيق البطلة عزت ابراهيم أمين عام حزب البعث العربي الاشتراكي، قائد تحرير الموصل والعراق بأذن الله..
الخزي والعار للمالكي وحكومته الصفوية الموالية لأيران..
الله اكبر والعزة لمقاومتنا البطلة..
كاتبة وصحفية عراقية ضد الأحتلال..