المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبد الكريم بكار يوضح حقيقية داعش


عبدالناصر محمود
06-16-2014, 06:27 AM
عبد الكريم بكار يوضح حقيقية داعش
ــــــــــــــــــ

18 / 8 / 1435 هــ
16 / 6 / 2014 م
ـــــــــــ

http://www.fath-news.com/images/news/3020140614_080810.jpg
الدكتور عبد الكريم بكار


أوضح الدكتور عبد الكريم بكارالداعية الإسلامي، أن داعش خوارج هذا العصر مؤكداضرورة عدم الفرح بأي انتصار لهم ، وقال على صفحتة الشخصية " فيسبوك" يوم السبت 14 / 6 / 2014 م :

" اقرؤوا ما صح عن النبي صلى الله عليه وسلم في الخوارج وطبقوه على داعش. أنا لا آخذ معلوماتي من الصحف فقد أرسلنا من حاور داعش واجتمعنا بمن كان معهم واطلعنا على بياناتهم ورأينا كيف تركوا قتال بشار المجرم واتجهوا إلى قتال أحرار الشام وصقور الشام وجبهة النصرة وكيف منعوا الذخيرة والسلاح عن حمص حين تمركزوا في منطقة بلعاس وقطعوا طرق الإمداد عن مجاهدي حمص الأبطال، نحن ياإخوتي نكتوي بنيران داعش ولا نقرأ أو نسمع عنهم. قادتهم مجرمون،وجنودهم فيهم الجاهل والمغفل والغالي في دين الله واسمعوا ممن اكتشف حقيقتهم لتروا أنهم من أكابر مجرميها ومع هذا فنحن لا نكفرهم وندعو الله لهم بالهداية. إذا لم تكن داعش هي خوارج هذا الزمان فمن يكون ؟"

وتابع قائلاً "لا تفرحوا بأي انتصار لداعش، فهي لن تصيد لكم هي تصيد لنفسها وبعدمدة ستبدأ بقتال أهل السنة هذا ما يفعلونه في سورية وهذا ما سيفعلونه في العراق واستنجاد إخواننا في العراق بداعش ضد المالكي ورهطه ينطبق عليه قول الشاعر:
المستجير بعمرو عند كربته كالمستجير من الرمضاء بالنار."

http://www.fath-news.com/images/upload/mqp455at.png

http://www.fath-news.com/images/upload/kw2bfkyz.png


-----------------------------------------