المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عائلات المستوطنين الثلاثة تلجأ للشعوذة


Eng.Jordan
06-21-2014, 10:39 AM
لمعرفة مصير ابنائها ..ماذا كانت نتيجة"فتح المندل" ؟

http://www.sarayanews.com/image.php?token=dc1c3e188af62dce904886b2cc03ba57&size=

21-06-2014 09:30 AM



سرايا - في أعقاب تصريحات الحاخام الأكبر لمستوطنة كريات أربع 'دوف ليؤور' مؤخراً والتي قال فيها إن عملية الخطف عقاب إلهي بسبب بعد اليهود عن دينهم قام حاخام اليهودي المتدينين 'الحريديم' بالقدس بنيامين اليشيف 'بالضرب بالمندل' داخل بيته بعد تبييت استخارة فانكشف له أن المخطوفين لا زالوا على قيد الحياة في منطقة الخليل.

وذكر موقع ' كيكار هشبات' – دوار السبت- العبري أن عائلات المختطفين الثلاثة توجهت للحاخام بطلب إجراء 'قرعة المصير' ليعرفوا تفاصيل عن أبنائهم المختطفين.

واعتكف الحاخام اليشيف في بيته وفتح كتاب التوراة على صفحة ما بصورة عفوية وربط المذكور فيها بالسؤال حول مصير المختطفين لينكشف له أن المختطفين لا زالوا على قيد الحياة سالمين في منطقة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وتحدث الحاخام عن عملية 'الضرب في المندل' التي أجراها قائلاً أنه 'فتح على صفحة ورد فيها حادثة إلقاء القبض على شمشمون وربطوا يديه ولكنه أفلح في فك الحبل'، منوهًا إلى أن ورود هكذا فقرة تدلل على أنهم لا زالوا أحياء وفي الخليل.

بدوره انتقد رئيس الشاباك الأسبق يوفال ديسكين تصريحات الحاخام ليؤور قائلاً إنه غاب عن فكر الحاخام لماذا يعاقب الله اليهود المتدينين بالذات !!.

واختفت آثار ثلاثة مستوطنين مساء الخميس 12 يونيو 2014، واتهم الاحتلال حركة حماس بأسرهم، غير أن حماس لم تؤكد أو تنفي مسؤوليتها عن اختفاء المستوطنين حتى اللحظة.