المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 200 جندي عراقي يدخلون الأردن متخفين بلباس مدني


Eng.Jordan
06-23-2014, 09:20 AM
http://www.sawaleif.com/images/newsimages/smallimages/2014622234857174.jpg










6/22/2014 11:48:57 PM


كشف مصدر حكومي ان العراقيين الذين دخلوا الاراضي الاردنية مساء الاحد اغلبهم من الجيش العراقي وبلباس مدني، هربوا من مركز حدود القادسية العراقي عقب سيطرة المسلحين على الحدود العراقية مع الاردن.
وابلغ المصدر بأن أكثر من 200 عراقي دخلوا إلى الجانب الأردني متخفين بلباس مدني وتم التعرف على هوياتهم، وذلك قبيل توقف حركة العبور في حدود الكرامة بساعات، وتبين أنهم تابعون للجيش العراقي وبلباس مدني، منوها بانه تم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بشأنهم والتعامل معهم ضمن الانظمة والتعليمات التي يتم التعامل بها في مثل هذه الظروف الطارئة.
وكشف المصدر عن اجتماعات امنية بين كبار قيادة القوات المسلحة، تعقد حتى هذه اللحظة لبحث كافة الاستعدادات اللازمة مواجهو اي محاولات للتسلل او الاعتداء على الحدود الاردنية من قبل الجماعات المسلحة التي شارفت على الاقتراب من المناطق الغربية العراقية وبعد ورود انباء عن سيطرتها على حدود القادسية العراقية مع الاردن.
وأشار المصدر إلى أنه وفور سماعه بأنباء التطورات الأخيرة على الحدود العراقية مع الاردن اعلن عن مواصلة حالة التأهب القصوى على الحدود مع العراق تحسبا لأي طارئ مستقبلا، مشيرا الى أن الاجتماعات مستمرة حتى ساعات الصباح لبيان ما ستؤول اليه الامور.

المقر

ف . ع