المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شتائم من العيار الثقيل بمجلس النواب الأردني


Eng.Jordan
06-23-2014, 09:31 AM
ولّعت اليوم في مجلس النوّاب..شتائم من العيار الثقيل...فيديو








6/22/2014 5:57:38 PM


طالت وزراء وامين عمان الكبرى شتائم نيابية تحت سورة الغضبة النيابية على موقف الحكومة وادارة مهرجان جرش من حضور رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة لافتتاح مهرجان جرش الاسبوع الماضي.

وتنوعت الشتائم بين الحجم الثقيل "يلعن الوزراء وابو ابوهم اذا بدهم يغلطوا علي كنائب او اي نائب " ..و" .."..و"اتونا من وراء المزابل"..وغيرها من الشتائم القاسية.

ووصفوا امين عمان عقل بلتاجي بانه "لا يعرف سوى الرقص".وب"لا عقل" ..و"لا يحمل شهادة" و"الطاغية".وانتقدوا رئيس الحكومة الذي اقنع العالم بأنه "رئيس حكومة برلمانية".

وطالب نواب أن يأخذ النائب حقه في نفس الوقت إن تعدى عليه أحداً - دون أن يحدد الآلية المطلوبة لأخذ الحق-.وحاول نواب امتصاص زملاء لهم واكدوا ان الموضوع لا يعمم على جميع الوزراء، فيما طالب رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة عدم توجيه الشتائم.

وكان عدد من الوزراء يتواجدون في اخر القاعة، يتابعون مجريات الجلسة الجانبية قبل أن يغادر وزير الاشغال سامي هلسة وحينما سئل ان كان معترضا على ما يجري اجاب " عندي اجتماع"

كما وقعت ملاسنة بين رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة والنائب طارق خوري.

خوري وجه كلاما الى الطراونة فرد عليه الاخير، قبل ان يقول خوري "انك اتنفضت لاني تحدثت عنك اما حينما تحدث معتز ابو رمان لم ترد".

واسهب في بعض الحديث خوري قبل ان يقول الطراونة "هذا كلام عيب ان تتحدث به"

خوري قال "هذا ليس كلام رئيس مجلس " وحدثت ملاسنة قبل أن يرد الطراونة "كنت تأتي ب "جينز وشبشب" على المجلس.

وطالب النائب محمد الرياطي أن يتم اجلاس الفريق الحكومي على الشرفات كرد فعل على تصرفات الحكومة مع رئيس مجلس النواب في افتتاح مهرجان جرش.

الرياطي قال "لنفعل ذلك وليفتوا فيها دستوريا ..بدها 3 - 4 شهور".

الرياطي خاطب رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة "الحمد لله انك لم تحضر المهرجان اراد الله لك ذلك.. و"عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم"

10TujwB_6Mg