المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حصار مشدد في الضفة وقصف على غزة


عبدالناصر محمود
06-23-2014, 09:54 AM
فلسطين: حصار مشدد في الضفة وقصف على غزة
ــــــــــــــــــــــــ

25 / 8 / 1435 هــ
23 / 6 / 2014 م
ــــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2011736.jpg

أعلنت مصادر طبية فلسطينية أن شابا فلسطينيا استشهد برصاص الإحتلال الصهيوني في مخيم العين في نابلس فجر الأحد 22 / 6 / 2014 م .

و قالت زارة الصحة الفلسطينية "إن الشاب احمد فحماوي أصيب بأربع رصاصات حي بالصدر وان جثمانه الآن موجود في مستشفى رفيديا الحكومي."

ويواصل جيش الإحتلال الصهيوني حملة عسكرية في الضفة للأسبوع الثاني على التوالي بحثا عن ثلاثة مستوطنين تتهم الحكومة الصهيونية حركة حماس بأسرهم.

وقصفت الطائرات الصهيونية الأحد عدة مواقع تابعة لحركتي حماس و الجهاد الإسلامي في جنوب قطاع غزة. وأكد مصدر أمني أن الطائرات نفذت اربع غارات جوية أطلقت خلالها عددا من الصواريخ على مواقع مختلفة في كل من دير البلح وخان يونس ورفح ولم يبلغ عن وقوع اصابات لكن اضرارا جسيمة وقعت في هذه المواقع وألحقت أضرار في عدد من المنازل المجاورة للمواقع المستهدفة.

واعتقل الجيش الصهيوني ليل الجمعة السبت أكثر من 30 فلسطينيا، خلال حملة تفتيش في عدة محافظات بالضفة المحتلة.ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية عن مصادر أمنية أن الحملة العسكرية التي بدأها الجيش الصهيوني قبل أكثر من أسبوع استهدفت عدة بلدات شمال الخليل ومحافظات نابلس وسلفيت ورام الله. و من الجدير بالذكر أن السلطات المصرية لا تزال تغلق معبر رفح بين قطاع غزة و مصر منذ شهر يوليو الماضي ولا تسمح بسفر أي مواطن فلسطيني منه بإستثناء أفواج من المعتمرين يسمح لهم بين الفينة و الأخرى.

---------------------------------