المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المقاومة قادرة على ضرب أي مدينة


عبدالناصر محمود
06-26-2014, 07:11 AM
الزهار:المقاومة قادرة على ضرب أي مدينة داخل الكيان الصهيوني
ــــــــــــــــــــــــــــــ

28 / 8 / 1435 هــ
26 / 6 / 2014 م
ـــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2011770.jpg

صرح القيادي البارز في حركة "حماس" محمود الزهار أن المقاومة قادرة على ضرب أي مدينة داخل الكيان الصهيوني ( فلسطين المحتلة ) خلال المعارك القادمة.

وأضاف الزهار القيادي في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "رأي اليوم" خلال حفل لتأبين شهداء، نظمته حركته الثلاثاء، استشهدوا في نفق للمقاومة شرقي مدينة غزة،الخميس الماضي 19 / 6 / 2014 م ، أن "المقاومة وعلى رأسها القسام تستطيع ضرب أي مدينة محتلة داخل فلسطين ولقد جربنا الاحتلال في معركة حجارة السجيل الماضية".

وكان 3 مستوطنين اختفوا، منذ يوم 12 يونيو الجاري، من مستوطنة "غوش عتصيون"، شمالي مدينة الخليل، جنوبي الضفة الغربية، فيما حملت الحكومة الصهيونية السلطة الفلسطينية المسؤولية عن سلامتهم.

ومنذ اختفائهم، يشنّ الجيش الصهيوني حملة اعتقالات واسعة بين الفلسطينيين في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، طالت مئات المعتقلين الفلسطينيين، غالبيتهم قيادات ونشطاء في حركة "حماس".

من جانب آخر، علق الأسرى الإداريون،الاربعاء 25 / 6 / 2014 م ، إضرابهم عن الطعام، الذي بدأوه قبل 63 يوما.وأوضح رئيس نادي الأسير قدورة فارس في تصريحات لصحيفة القدس المحلية إن اتفاقا وقع يقضي بتعليق الإضراب و"يحقق العديد من المطالب الحياتية للأسرى وسيجري الإعلان عن كافة تفاصيله في مؤتمر صحفي وفق رغبة الأسرى".

وأفاد ممثل الأسرى محمود شبانة انه وقع على الاتفاق مع الاستخبارات ومصلحة السجون الصهيونية ولجنة الحركة الأسيرة التي تضم النائب عبد الجابر الفقهاء، محمود شبانة، سفيان الوهادين، فادي حمد، فادي عمرو، اشرف عصفور، داوود حمدان، جمال حمامرة، عبد الرازق فراج، وسالم دردساوي.

وفي رسالة وجهتها قيادة إضراب "ثورة حرية وإرادة حياة" لشعبنا أكدت أهمية التفاف الجميع حول الحركة الأسيرة، لإرغام إدارة السجون على تنفيذ بنود الاتفاق فورا، وأوضحت الرسالة أن قيادة الإضراب لن تكشف تفاصيل الاتفاق حتى خروج المضربين من المستشفيات.
---------------------------------------