المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Mbc تستهدف العريفي


عبدالناصر محمود
06-27-2014, 02:50 PM
"MBC" تستهدف العريفي بسبب حملة ضخمة لمقاطعتها
ـــــــــــــــــــــــــــ

29 / 8 / 1435 هــ
27 / 6 / 2014 م
ـــــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2011791.jpg

بعد إعلان عدد من الدعاة و الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي تدشين مجموعة "هاشتاجات" تدعو لمقاطعة مجموعة قنوات "MBC"، و نجاح الحملة في استقطاب مئات الآلاف من المشاركين على خلفية المسلسلات الدرامية التي تبثها المجموعة وتتضمن مشاهد لا تتناسب مع حرمة شهر رمضان المبارك. أعلن مجموعة "MBC" عن مقاطعة الداعية السعودي محمد العريفي، زاعمة أنه يقود حملة المقاطعة بهدف إبتزازها.

ونقلت صحيفة دار الحياة، الخميس، عن مصدر في المجموعة بأن : "مهما بلغت حملة الابتزاز التي يقودها العريفي ضد قناة «إم بي سي» فلن يكون له برنامج على أي من قنواتنا"، لافتاً إلى أن الحملة متوقعة منه، وتأتي في سياق الحملات المستمرة التي يشنها بهتاناً ضد قنوات المجموعة.

و في هجوم حاد على شخص العريفي قال المصدر:"عوضاً عن معالجة صورته والشبهات التي تطاوله من الآخرين، يعمد للهرب إلى الأمام عبر السعي بتشويه سمعة غيره ممن لا يحتاجون أصلاً إلى شهادته". ويتمتع العريفي بشعبية واسعة في المملكة العربية السعودية ولديه متابعين على صفحات التواصل الإجتماعي تزيد عن ثمانية ملايين متابع. و تحاول "MBC" من خلال هذا الهجوم على العريفي حرف الأنظار عن حملة المقاطعة التي لاقت شعبية واسعة في مواقع التواصل الإجتماعي، وتستهدف الحملة تحريض التجار و المعلنيين على المقاطعة الإعلانية للمجموعة التي تبث مواد إعلامية مخالفة للآدب العامة في المجتمعات الإسلامية.


-------------------------------------------------