المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العثور على جثث المحتلين المفقودين


عبدالناصر محمود
07-01-2014, 04:06 AM
الحكومة الصهيونية تعلن رسميا العثور على جثث المحتلين المفقودين
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

3 / 9 / 1435 هـ
1 / 7 / 2014 م
ــــــــ

http://albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2011849.jpg

قالت الحكومة الصهيونية مساء الاثنين 30 / 6 / 2014 م إن أجهزتها الامنية عثرت على جثث المستوطنين الثلاثة المختفين منذ 19 يوما في مدينة الخليل المحتلة.

وذكرت القناة العاشرة الصهيونية أن المتطوعين المدنيين الصهاينة هم الذين عثروا على الجثث داخل مغارة وليس الجيش ولا المخابرات، وأن عملية قتلهم كانت فور الخطف قبل 18 يوما.

وسيعقد المجلس الوزاري المصغر للشؤون الامنية والسياسية الصهيوني "الكابينيت" جلسة طارئة لمناقشة الاجراءات التي سيتم اتخاذها في أعقاب هذا التطور.

وصرح نائب وزير جيش الاحتلال داني دانون، وعقب الاعلان عن العثور على المستوطنين الثلاثة، قائلا:" يجب ان تكون نهاية حماس مأساوية كنهاية الشبان الثلاثة".

وفور الاعلان عن العثور على جثث المستوطنين، حاصرت قوات الاحتلال وبإعداد كبيرة منزلي عامر ابو عيشة ومروان القواسمي، المتهمان بعملية "خطف المستوطنين".

وذكرت وكالة معا المحلية أن الاحتلال يقوم باعمال تنكيل ضد العائلتين، ويجبرهم على الخروج من منزليهما، وفيما يبدوا بأنه تمهيد لعميلة هدم المنزلين.

وكان الشباك الصهيوني نشر في وقت سابق أسماء من يتهمهم بالمسؤولية عن عملية اختطاف المستوطنين الثلاثة، وهم وفقا لما نقله موقع "يديعوت احرونوت" مروان القواسمة (33 عاما) وعامر ابو عيشة (29 عاما) من سكان مدينة الخليل وينتميان لحركة حماس وسبق أن امضيا فترات اعتقال داخل السجون.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ