المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعمال سلب ونهب في عمران


عبدالناصر محمود
07-09-2014, 03:28 AM
جماعة الحوثي تنفذ أعمال سلب ونهب في عمران
ــــــــــــــــــــــ

11 / 9 / 1435 هــ
9 / 7 / 2014 م
ــــــــــ

http://albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2011945.jpg

ذكر مسؤول يمني أن جماعة الحوثي التي ححقت تقدما على الجيش اليمني في مدينة عمران يقوم مسلحين منها بعمليات سلب و نهب في المدينة.

وأضاف المسئول لـــ " الأناضول التركية"، الثلاثاء 8 / 7 / 2014 م ، أنه "ومنذ الساعات الأخيرة من مساء الاثنين 7 / 7 / 2014 م دخلت المدينة (عاصمة المحافظة) في حالة من الانهيار الأمني بعد انسحاب الجيش من عدد من النقاط التي كان يتمركز فيها".

وأوضح أن "قوات الجيش انسحبت من عدد من النقاط الأمنية في الجهات الشمالية (باستثناء نقطة الضبر) والجنوبية والشرقية التي فقدت فيها نقطة الورك بعد مواجهات مع الحوثيين".

وقال المصدر ذاته إن "الجيش تراجع إلى داخل المدينة خاصة محيط مقر اللواء 310 مدرع، وعزز من انتشاره وتمركزه في هذه المناطق تحسبا لانتقال المواجهات إلى مقر اللواء".

ولفت إلى أن "الحوثيين يبتعدون عن مقر اللواء حوالي بضعة مترات بعدما عززوا تقدمهم بالسيطرة على أحياء جديدة شمال المدينة".

وذكرت معلومات لم يتسن التأكد من صحتها أن الحوثيين فجروا منزل أحمد البكري **** محافظة عمران وعضو لجنة الوساطة الرئاسية وثلاثة منازل أخرى في قرية بيت الفقيه غربي المدينة.

وكان الطيران الحربي اليمني، قصف أمس الاثنين، تجمعات لمسلحين حوثيين في محافظة عمران، شمالي البلاد، فيما قتل 20 مسلحا في قصف بري للجيش، بحسب مصدر قبلي.

------------------------------