المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحوثي ملكاً هاشمياً


عبدالناصر محمود
07-11-2014, 04:10 AM
الحوثي ملكاً هاشمياً
ـــــــــ

(أ.د. زياد الشميري)
ـــــــــ

13 / 9 / 1435 هــ
11 / 7 / 2014 م
ـــــــــ

http://albayan.co.uk/Uploads/img/thumb/810072014055337.png

عبدالملك الحوثي بعد سقوط عاصمة محافظة عمران وسيطرة قواته على محافظات صعدة وعمران وحجة والمحويت وجزء كبير من محافظات الجوف والحديدة ومأرب .... يعلن نيته تعيين نفسه ملكاً هاشمياً على المناطق المسيطر عليها، وإعلان المذهب الجعفري مذهباً رسمياً لمملكته.

وكان الآلاف من جنوده الذين اقتحموا عمران بالأمس وسيطروا تماماً على اللواء 310 ( أكبر ألوية الجيش اليمني ) بكافة عدته وعتاده، مدعومين بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الدروع وطائرات استطلاع بدون طيار ( ايرانية الصنع ) .. عمد هؤلاء الى قتل وصلب بعض رموز وتجار المدينة، وتم نحر اللواء حميد القشيبي ( قائد اللواء 310 ) وحز رأسه وصلبه في ساحة السوق الشعبي بعمران، حيث يعتبر بزعمهم أحد مناصري حزب الإصلاح .

أما العميد محمد محسن البحاري فقد تم أسره ووعدوا بصلبه ونحره يوم العيد الذي ستعلنه الـسـعـــــــوديه واتباعها من الشوافع في اليمن ( أسوة بما فعل الجعفري بصدام وإهانته لمشاعر المسلمين ).

وقام الحوثيون بتفجير منزل شيخ شمل حاشد في خمر بعمران، ومن ثم احضروا ناقلة من سماد المواشي ونثروه على الركام إهانة لقبيلتي حاشد وهمدان، في تذكير لتدميرهم لمنزل المرحوم عبدالله الأحمر في منطقة الحصبة منذ مدة قريبة ( إهانة لقبائل السنة التي دعمت دماج )

ومنذ صباح الأمس بدأت الفرق المسلحة بتفجير مساجد مدينة عمران والمديريات التابعة لها، ومنع إقامة الصلوات والتهديد بإعدام من يقيم صلاة التراويح، فقاموا بتفجير وهدم المساجد التالية :

1- مسجد القعود ( الجامع الكبير في مدينة عمران ).

2- مسجد الرحمن في عذر.

3- مسجد الفاروق في دنان.

4- مسجد ودار الحديث في خيوان.

5- مسجد الحسن بن علي في بني صريم.

6- مسجد العقيلي في بني عقيل.

7- مسجد الرحمه في عمران.

8- مسجد وهاس في عمران.

9- مركز حمزه لتحفيظ القرآن في عمران.

10- مؤسسة التيسير لدعم وتحفيظ الأيتام في عمران.

11- مسجد الصديق في الخمري.

12- مسجد ودار الأحمر لتحفيظ القرآن في الخمري .

13- مسجد الرحمة في خمر.

14- مسجد الغولة في نقيل الغولة .

15- مسجد بلال بن رباح في ريده.

16 - مسجد الضلعي في همدان.

17- مدرسة طارق ودار القرآن الكريم بالصرم في ثلا.

وإذ بات رؤية بعض من يقال أنهم سواح إيرانيون لزيارة المراقد الهاشمية في شمال اليمن، بات واقعاً مشاهداً في صعدة وحجة والمحويت، إلا أن الملاحظ ومنذ ست سنوات هو انتشار صرف وتداول العملة القطرية في المحافظات الشمالية بشكل عام، ومن يقطن تلك المناطق يدرك ما أعنيه ..!!

يذكر أن الميليشيات الحوثية، يدعمها بشكل كبير من يطلقون على أنفسهم السادة والهاشميون، وهم مجموعة يعرفهم اليمنيون جيداً ( شذاذ آفاق مجهولوا الهوية سمر البشرة يشبهون كثيراً في سمات وجوههم شذاذ الآفاق ومجهولي الهوية في مناطق الفرات الأوسط بالعراق ورافضة الخليج العربي، وهؤلاء (الهاشميون) اليمنيون يمتهن كثير منهم أعمال ***** والشعوذة والتجارة والطب الشعبي وصناعة الخبز عبر التاريخ.

-------------------------------------------------

فوح العبير
07-11-2014, 02:41 PM
هالخبر اكيد اخي

معقول لهدرجه هااي

تراتيل
07-12-2014, 12:25 PM
الخليج في سبات
حسبنا الله ونعم ال****