المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة تبرعات للصهاينة المصابين


عبدالناصر محمود
07-12-2014, 02:08 PM
الوكالة اليهودية تدشن حملة تبرعات للصهاينة المصابين في معركة "غزة"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

14 / 9 / 1435 هــ
12 / 7 / 2014 م
ــــــــــ

http://albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2011980.jpg

قالت الإذاعة الصهيونية إن صندوق المتضررين من "الارهاب" التابع للوكالة اليهودية قرر تقديم هبة بمبلغ 4 آلاف "شيكل" لكل عائلة أصيب أحد ابنائها من جراء هجمات المقاومة الفلسطينية أو تضرر منزلها من جراء اصابته. وذكرت الإذاعة أن الوكالة تستخدم أموال تجمعها المنظمات اليهودية في امريكا الشمالية وجهات اخرى لهذا الغرض.

وقالت الإذاعة " قام رئيس الوكالة اليهودية نتان شرانسكي خلال زيارته لمدينة سديروت المحتلة أمس الخميس بتقديم الهبة لسيدة وابنتتها قدمتا الى البلاد من روسيا وتقيمان في المدينة حيث تضرر منزلهما نتيجة اصابته بقذيفة صاروخية.

وفي قطاع غزة، ارتفعت حصيلة شهداء الجمعة إلى 14 شهيدا، باستشهاد طفل في غارة على منزله في جباليا شمال القطاع يرفع حصيلة العدوان إلى 104 شهداء وأكثر من 675 جريحا.

واستشهد الطفل ساهر أبو ناموس 4 سنوات جراء استهداف طائرات الاحتلال لمنزلهم بجوار مسشتفى كمال عدوان شمال القطاع.

وكان قد استشهد المسن محمد ربيع ابو حميدان وأصيب اثنان آخران في قصف جوي على شرق جباليا ما يرفع الحصيلة.

واستشهدت الطفلة شهد القرناوي 5 سنوات متأثرة بجراحها التي اصيب بها في غارة استهدف سيارة تابعة لبلدية البريج والتي اسفرت عن استشهاد موظفين على الفور.

وقالت وكالة معا الفلسطينية ، إن طائرات الاحتلال قصفت سيارة تابعة لبلدية البريج وسط القطاع ما ادى الى استشهاد مواطنين.

وكان قد استشهد المواطن عدنان سالم جابر الأشهب 40 عاما متأثرا بجراحة التي اصيب بها بعد استهدافه بالقرب من منطقة ابو جراد بمخيم النصيرات بالمحافظة الوسطى.

وبواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة وخاصة قصف المنازل على ساكنيها، فقد أغارت طائرات الاحتلال بصاروخ على منزل يعود لعائلة صابر أبو سليمان بجباليا البلد شمال قطاع غزة دون وقوع إصابات.

وكان خمسة مواطنين من عائلة واحدة على الاقل استشهدوا واصيب نحو خمسة عشر اخرين بجراح في قصف استهدف منزل عائلة غنام في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقال الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة ان طواقم الاسعاف والدفاع المدني استطاعت انتشال جثامين خمسة شهداء بينهم اربعة من عائلة غنام والشهداء غالية ديب جبر غنام 7 سنوات، ووسام عبد الرازق حسن غنام 23 عاما، محمود عبد الرازق حسن غنام 26 عاما وكفاح شحادة ديب غنام 20 عاما اضافة الى المواطن محمد منير عاشور 25 عاما.

ووصف الطبيب حالة الجرحى بالخطيرة واغلبهم من النساء والأطفال، مؤكدا ان الطيران الصهيوني قصف المنزل دون سابق انذار ما ادى سقوط هذا العدد الكبير من الشهداء تدميره وعدد من المنازل المجاورة.

فيما استشهد الدكتور أنس أبو الكاس اثر استهداف الطائرات الحربية لشقته في الطابق الخامس بأبراج تل الهواء بمدينة غزة.

وقالت المقاومة إنها استهدفت مدرعة صهيونية بصاروخ كورينت في منطقة الشجاعية شرق مدينة غزة، و قد شوهدت ألسنة اللهب تعترف بها، , ذكرت مواقع صهيونية أن التفجير أوقع عدة إصابات.
-------------------------------------------------------------