المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التهدئة ستكون "استراحة محارب"


عبدالناصر محمود
07-14-2014, 03:48 AM
ابو مرزوق: "التهدئة" ستكون "استراحة محارب"
ـــــــــــــــــــــــ

16 / 9 / 1435 هــ
14 / 7 / 2014 م
ــــــــــــ

http://albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2011995.jpg

اعتبر موسى ابو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الأحد 13 / 7 / 2014 م انه اذا تم التوصل إلى تهدئة مع الكيان الصهيوني فهذه التهدئة "استراحة محارب".

وقال ابو مرزوق الذي يقيم في القاهرة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "اذا كانت التهدئة فهذه ليست آخر المعارك واستراحة محارب ومستمرين بعون الله".

وأضاف "كثر الحديث عن التهدئة وشروطها وتوقيتها. نحن لسنا بتجارة حروب ويؤلمنا اشد الألم جرحنا النازف وفراق أحبتنا من الشهداء ونحزن لهذا الخراب الذي يصنعه النازيون الجدد".

واقتحمت القوات الصهيونية صباح الأحد ساحات المسجد اﻷقصى، وقامت بإطلاق اﻷعيرة المطاطية نحو المصلين وأخرجتهم من ساحات اﻷقصى بالقوة.

وقالت وكالة صفا المحلية إن قوات الاحتلال احتجزت الشبان داخل المسجد القبلي باﻷقصى، وفرضت تشديدات على دخول المصلين للمسجد اﻷقصى.

ورد الشبان المحتجزون في المسجد الأقصى على عملية الاقتحام برشق الحجارة والمفرقعات نحو القوات الصهيونية من أمام المسجد القبلي، فقامت القوات باقتحام الأقصى مرة ثانية، وتنتشر الآن في ساحات الأقصى.

وفي قطاع غزة يواصل جيش الاحتلال الصهيوني لليوم السابع على التوالي عدوانه على قطاع غزة ما أدى لاستشهاد نحو 166 مواطنًا وإصابة ما يزيد عن 1092 آخرين. كما قامت المقاومة الفلسطينية بقصف المدن الصهيونية بالعشرات من الصواريخ.

و أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام عن تصديها لمحاولة توغل عن طريق البحر كانت تنفذها عدد من الزوارق الحربية الصهيونية، و اعترفت الإذاعة الصهيونية بإصابة عدد من الجنود الصهاينة في العملية التي أعلن عن فشلها.

--------------------------------------