المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتنياهو يهدد بمعاقبة كل من يكشف خسائر الاحتلال من صواريخ المقاومة


Eng.Jordan
07-14-2014, 10:43 AM
توعد بنيامين نتنياهو رئيس حكومة الاحتلال الصهيوني، مسربي المعلومات حول خسائر الاحتلال الناتجة عن صواريخ المقاومة الفلسطينية.
http://204.187.101.75/memoadmin/media/Palestine/version4_121121184014cF5t.jpg

فقد هدد نتنياهو بمعاقبة الصحفيين والمصادر المطلعة الضالعين في تسريب المعلومات المتعلقة بالعملية العسكرية على قطاع غزة، وكذلك حجم الخسائر التي تتكبدها دولة الاحتلال والقتلى الإسرائيليين وحجم الدمار الذي يلحق بالبنى التحتية التي تتسبب بها صواريخ المقاومة المطلقة من قطاع غزة.
جاء ذلك، خلال جلسة مصغرة للمجلس الأمني والسياسي "الكابنيت" وصفت بالحادة، بعد تسريب معلومات مختلفة من قبل بعض وسائل الإعلام العبرية تتعلق بما تتسبب به صواريخ المقاومة من قتل وتدمير في صفوف الصهاينة، وفقا للقناة العاشرة العبرية.
ولم يقتصر الأمر على ذلك، فاليوم تحدث خبير عسكري صهيوني عن كذب جيش الاحتلال وحكومة نتنياهو في التهويل من قدرات القبة الحديدية التي يدعي جيش الاحتلال أنها تمكنت حتى اللحظة من اعتراض أكثر من 90% من صواريخ المقاومة.
وقلل الخبير العسكري من أهمية الدور الذي تقوم به القبة الحديدية، وقال إنها محض كذب وافتراء، وأنها لم تعترض أي شيء حتى اللحظة.
وتفرض الرقابة العسكرية الصهيونية حظرا على العديد من المعلومات ومنع نشرها من مصادرها بحجة الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية، في ظل تعاظم قدرات فصائل المقاومة على الوصول لأي مكان من مدن الداخل المحتل.