المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المبادرة صيغت بعقلية إنهزامية


عبدالناصر محمود
07-17-2014, 03:50 AM
أسامة حمدان: المبادرة المصرية صيغت بعقلية إنهزامية
ـــــــــــــــــــــــــ

19 / 9 / 1435 هــ
17 / 7 / 2014 م
ــــــــــ

http://albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2012131.jpg

قال رئيس العلاقات الخارجية في حركة حماس أسامة حمدان إن الفلسطينيين على استعداد للصمود أشهرًا في المعركة وأن حركته متمثلة بكتائب القسام تملك مفاجئات أخرى غير التي ظهرت في الأيام السابقة من العملية الصهيونية، رافضًا المبادرة المصرية للتهدئة.

واعتبر حمدان في حديث مع قناة الجزيرة إن المبادرة المصرية صيغت بعقلية انهزامية موضحا أن حماس لن توقف المعركة إلا بشروطها.

وفي الشأن الميداني، استهدف الطيران الحربي الصهيوني في غارة جوية فجر الاربعاء 16 / 7 / 2014 م منزل القيادي البارز في حركة حماس محمود الزهار غرب مدينة غزة، على ما افاد مصدر امني.

وأكد المصدر الامني لفرانس برس أن "طائرات الاحتلال من طراز اف16 استهدفت منزل عضو المكتب السياسي في حماس القيادي محمود الزهار ودمرته كليا ما اسفر ايضا عن اضرار في المسجد المجاور ومنازل عديدة"، موضحا أن الزهار لم يكن في المنزل.

وأوضح المصدر الأمني انه "تم فجرا استهداف منازل القادة في حماس باسم نعيم (وزير صحة حماس السابق) في تل الهوى وفتحي حماد (وزير داخلية حماس السابق) واسماعيل الاشقر"، وهم من جباليا في شمال القطاع وجميعهم نواب عن حماس في المجلس التشريعي.

وقال متحدث طبي إن شابا فلسطينيا استشهد في قصف مدفعي وغارة جوية صهيونية صباح الاربعاء على منزل شرق خانيونس في جنوب قطاع غزة، ما يرفع إلى 203 عدد الفلسطينيين الذين قتلوا منذ بدء العملية العسكرية.

واوضح الطبيب اشرف القدرة ان "الشاب محمد تيسير شراب (23 عاما) استشهد صباح الأربعاء 16 / 7 / 2014 م جراء غارة جوية وبالتزامن مع قصف من الدبابات الصهيونية بالقذائف لمنازل المواطنين شرق خانيونس".

------------------------------------------