المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرب صهيونية بنكهة مصرية


هاني عبد الحميد
07-18-2014, 01:01 AM
حرب صهيونية بنكهة مصرية

مصالحة بدون رواتب والوضع الاقتصادي يسوء في غزة .. وجاء عباس الي القاهرة معلناً ان حماس جاءت تتوسل اليه لبدء المصالحة في اول لقاء صحفي معه في القاهرة وبهجوم شديد علي حماس في غزة من قلب القاهرة وفي اول اسبوع من بدء المصالحة.

وبدأت إسرائيل بتلبيس حماس بخطف ثلاث فتية يقال انهم اصلاً توفوا في حادث سير وسيرت الرأي العام في الضفة الغربية وأنهكت الضفة.
يسأل البعض لماذا اسرائيل تلعب في اعصاب شعبها وتفعل هذه المؤامرة الكاذبة ضد شعبها.. والجواب الم تقتل رئيسها رابين من قبل أو قل انها نكهة مصرية.

وما إن أنهكت الضفة الغربية واجتاز عباس الإختبار وقال الفتية ضحية ولابد أن يعودوا إالي أهليهم واستنكر الفعل ونجح عباس في الإختبار الصهيوني.. تعالت الأصوات بضرب البنية التحتية في الضفة وإتجهت المدفعية إلي غزة ودق ناقوس الحرب.

ذهب السيسي وحكومته بعمل نفس النكهة وقتل عشرة جنود مصريين في رفح في سابع أيام الحرب وإتجهت الافواه إلي ضرب حماس في غزة وبدأ الإعلام المصري يدق أذان المصريين كالمعتاد إلا أنها كشفت بسرعة وصحي ضمير المصريين الشرفاء ولم تكتمل اللعبة.

وبقي الدور المصري يلعب بنذالة مع الحكومة الإسرائيلية بورقة تهدئة للاعلام فقط وليحلل الدم الفلسطيني المحرم اسلاميا وعربياً.. ولم تنجح الخطة وبدأ التخبط.

وللحديث بقية..