المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل أميركيين يحاربان مع الجيش الإسرائيلي في غزة


Eng.Jordan
07-21-2014, 01:31 PM
كيين يحاربان في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، وذلك نقلا عن مصادر من اقارب واصدقاء لهما.


http://www.gerasanews.com/image.php?token=51fe88b9acbb7b94cf6e62ac54d409aa&size=large

وأعلنت وزارة الخارجية الاميركية ان 'اثنين من مواطنيها قتلا في غزة وكشفت عن اسميهما لكن لم تذكر ما اذا كانا مجندين في الجيش الاسرائيلي'.

وصرحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الاميركية جنيفر بساكي في بيان مقتضب 'نستطيع ان نؤكد مقتل المواطنين الأميركيين ماكس ستينبرغ وشون كارميلي في غزة'.

واضافت ان 'احتراما للمعنيين بالنبأ، ليس لدينا ما نضيفه حاليا'.

والرجلان جنديان في لواء جولاني في الجيش الاسرائيلي، وفق ما نقلت صحيفة لوس انجلس تايمز، التي اضافت ان كارميلي (21 عاما) من والدين اسرائيليين نشأ في تكساس، فيما نشأ ستينبرغ (24 عاما) في كارولاينا الجنوبية.

وستينبرغ الذي عاش في مدينة بئر السبع انضم الى الجيش الاسرائيلي في اواخر العام 2012 وكان قناصا في لواء جولاني، وفق الصحيفة اليهودية الصادرة في لوس انجلس (جويش جورنال).

وكان الجيش الاسرائيلي اعلن الاحد عن مقتل 13 من جنوده في غزة ليرتفع عدد القتلى العسكريين الى 18 منذ بدء العملية البرية ضد القطاع يوم الخميس.

ودعا الرئيس الاميركي باراك اوباما الى وقف فوري لاطلاق النار بين اسرائيل وحركة حماس، في وقت تخطت حصيلة القتلى الفلسطينيين منذ بدء الهجوم الاسرائيلي في الثامن من تموز(يوليو) الـ502.

ويصل وزير الخارجية الاميركي جون كيري والامين العام للامم المتحدة بان كي مون الى القاهرة الاثنين للقاء مسؤولين من مصر ودول اخرى.ا ف ب