المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النائب المسلماني يحجز على اموال "الاردنية للطيران" العائدة للنائب الخشمان والراسخ وبمبلغ مليون ونصف


Eng.Jordan
07-24-2014, 02:07 PM
http://www.alqalahnews.com/assets/images/84013_1_1406118381.jpg


القلعة نيوز:
وجه رئيس محكمة بداية عمان خطابات رسمية الى عدد من البنوك الأردنية طلب فيها الحجز على الأموال المنقولة وغير المنقولة للشركة الاردنية للطيران وذلك في إطار القضية التي رفعها المُدعي النائب امجد مسلماني مالك شركة دالاس على شركة "الأردنية للطيران" المدعى عليها والتي يملكها النائب محمد الخشمان وعدد من ابنائه بالاضافة الى رجل الاعمال حازم الراسخ .

ووفق كتاب رئيس المحكمة الصادر بتاريخ 23 - 7- 2014 فان حدود قرار الحجزعلى الاموال في القضية تبلغ مليون ونصف المليون دولار او ما يعادلها بالدينار .






-------------------

لقد تأسست الاردنية للطيران، في عام 2000 وقد بدأت عملياتها، في شهر أكتوبر من نفس العام.
وهي أول شركة طيران مملوكة للقطاع الخاص . كما انها مسجلة على اعتبار انها واحدة من شركات الطيران لقوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في جميع أنحاء العالم.
المراكز الرئيسية للشركة تقع في مطار ماركا، عمان ومطار العقبة في العقبة، وهي شركة نقل جوي تسير رحلات اقليمية عارضة ، ولا سيما أنها تسير رحلات جوية في الشرق الأوسط وأوروبا وشمال أفريقيا.

كما أنها توفر خدمات التأجير الشامل لشركات الطيران الكبرى التي تحتاج إلى سعة إضافية. كما ان رحلات الطيران السياحية العارضة تقلع ايضا من مراكزها في عمان. وقد تم تشغيل الرحلات المنتظمة ابتداءا من يونيو 2006 لفترة ومن الوقت من العقبة إلى منطقة الخليج العربي وشمال أفريقيا.

الملكية: عقد من القطاع الخاص (100٪)، النقيب محمد خشمان، وحازم آل راسخ.