المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتجاجا على العدوان ..البرازيل تسحب سفيرها من اسرائيل ?


Eng.Jordan
07-24-2014, 02:26 PM
احتجاجا على العدوان ..البرازيل تسحب سفيرها من اسرائيل http://www.allofjo.net/image.php?token=1d36a6b072944e9fa799637a9905625d&size=


24-07-2014 01:18 PM
كل الاردن -
قررت الخارجية البرازيلية سحب سفيرها من 'اسرائيل' كخطوة احتجاجية دبلوماسية على ما تقوم به اسرائيل من عدوان ارهابي على قطاع غزة منذ 18 يوما.وذلك من اجل التشاور معه في اشارة لموقف برازيلي منتقد لاسرائيل.

ونقلت مصادر إعلامية عن اخرى بالخارجية البرازيلية قولها ان البرازيل اوضحت لاسرائيل ان العدوان والعمليات العسكرية التي ينفذها جيش الاحتلال في قطاع غزة غير مقبولة من خلال رسالة ارسلت للخارجية الاسرائيلية.

واوضحت الخارجية البرازيلية لنظيرتها الاسرائيلية الى ان ما تقوم به اسرائيل منافي للقانون الدولي وانها لا يمكن ان تقبل الاستمرار بهذه الاعمال .

وقررت الخارجية البرازيلية سحب السفير من تل ابيب للتشاور مطالبة اسرائيل بوقف هذه الاعمال العدوانية المخالفة للقانون الدولي.

يشار الى ان موجة احتجاجات على جرائم اسرائيل عمت المدن البرازيلية التي اعلنت تضامنها مع الشعب الفلسطيني واستنكرت العدوان على قطاع غزة الذي راح ضحيته مئات الفلسطينين من النساء والاطفال المدنيين كما ان رئيسة البلاد لم تخفي تضامنها وتعاطفها الكبير مع الشعب الفلسطيني حيث انهمرت بالبكاء في احد اكبر الفعاليات التضامنية مع الشعب الفلسطيني.

كما يشار الى ان دول امريكا اللاتينية عبرت عن استنكارها لجرائم اسرائيل ضد الشعب الفلسطيني حيث تعم دول القارة اللاتينية موجات استنكار متواصلة مع تواصل العدوان الاسرائيلي .
- See more at: http://www.allofjo.net/index.php?page=article&id=74301#sthash.kkrf5JYV.dpuf