المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير لـ «cia» .. زوال «إسرائيل» بعد سنوات


Eng.Jordan
07-26-2014, 02:50 AM
http://www.watancom.com/Upload/Images/400x400/News-1-107811.jpg



وطــن نــيــوز ــ أخــبــار الـعـالــم

يبدو أن الهزيمة والخسائر التي تتلقاها 'إسرائيل' في غزة قد صدمت العديد من حلفائها في الغرب، حيث توقع تقرير للمخابرات الأمريكية زوالها.

وأوضح تقرير جديد للمخابرات الأمريكية الـ «CIA» أن اليهود ينزحون إلى بلادهم التي أتوا منها إلى فلسطين، منذ الفترة الماضية بنسبة كبيرة، وأن هناك نصف مليون إفريقي في الكيان سيعودون إلى بلادهم خلال السنوات العشر القادمة، إضافة إلى مليون روسي وأعداد كبيرة من الأوروبيين.

وأشار التقرير الذي أعدته 16 مؤسسة استخبارية أمريكية - وهو تقرير مشترك تحت عنوان (الإعداد لشرق أوسط في مرحلة ما بعد إسرائيل) - إلى أن انتهاء دولة الكيان في الشرق الأوسط أصبح حتمًا قريبًا.

وأشار التقرير إلى أن صعود التيار الإسلامي في دول جوار دولة الكيان، وخاصة مصر، قد أشعر اليهود بالخوف والقلق على حياتهم، وجعلهم يخشون على مستقبلهم ومستقبل أولادهم؛ لذا فقد بدأت عمليات نزوح إلى بلادهم الأصلية, وفقًا للمركز الفلسطيني للإعلام.

وأشار التقرير إلى أن هناك انخفاضًا في معدلات المواليد الصهيونية مقابل زيادة سكان الفلسطينيين، وأنه يوجد 500 ألف صهيوني يحملون جوازات سفر أمريكية، ومن لا يحملون جوازات أمريكية أو أوروبية في طريقهم إلى استخراجها، كما صرح بذلك القانوني الدولي فرانكين لامب، في مقابلة مع تلفزيون برس PRESS.

وأوضح التقرير أن البديل سيكون دولة متعددة العرقيات والديانات، وستطفأ فكرة الدولة القائمة على أساس 'النقاء اليهودي'، التي لم يستطع قادة الكيان تحقيقها حتى الآن.