المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القبض على الرئيس الأمريكي الأسبق "بوش" بتهمة حيازة المخدرات


Eng.Jordan
07-30-2014, 10:14 PM
http://www.sarayanews.com/image.php?token=2a3d062ee81413c797b890bc7d8c30f7&size=

30-07-2014 08:09 PM




سر ايا - ألقت الشرطة الأمريكية القبض على الرئيس الأمريكي الأسبق “جورح دابليو بوش” بإحدى نقاط التفتيش بدالاس، بعد أن استوقفته للاطلاع على الأوراق، فيتبين لها حيازته مخدر الكوكايين.

وأوضحت شرطة “دالاس”، بحسب صحيفة “إمباير نيوز”، أنهم استوقفوا “بوش” بعد أن أخذ بسيارته منعطفًا لليمين دون استعمال الإشارة المخصصة لذلك.

لفافة من مخدر الكوكايين في حوزة بوش


وفتَّش أفراد الشرطة الموجدون بالمكان السيارة، بعد أن بدا الرئيس الأسبق واقعًا تحت تأثير المخدر، ليعثروا على لفافة من مخدر الكوكايين بحيازته.

يقول الضابط “تشارلي كاين”: بعد أن أستوقفنا الشاحنة وكنا على وشك توقيع مخالفة مرور بسيطة، بدأ “بوش” بإلقاء النكات وسألنا عما إذا كنا نود أخذ صورة معه، وبدأت ألاحظ كونه يستنشق من أنفه بشكل متكرر إلى جانب لمعان عينيه، وهو ما يشير إلى أنه واقع تحت تأثير مخدرٍ ما”.

بوش حاول رشوة الشرطة لتفادي القبض عليه


وأضاف “كاين”: تطورت الأمور بسرعة بعد أن حاول “بوش” رشوتهم لتفادي القبض عليه، وعندما فشلت محاولاته اتجه للتهديدات بأنه سيجعل أفراد وكالة الـ”سي آي إيه” يلقِّنونهم درسًا على فعلتهم هذه, وأضاف صارخًا في وجههم: “الرؤساء بإمكانهم كسر أي قوانين متى أرادوا”.

وأضاف كاين” أن الرئيس الأسبق فقد أعصابه بعد محاولاته اليائسة بالتوسل أيضًا لتجاوز الأمر ليصيح بانفعال شديد بوجه أفراد الأمن “لقد كسرت العديد من القوانين عندما كنت بالرئاسة, ولم أراكم قادمين للقبض عليَّ حينها!! وكنت أصنع البارود و الفحم المستخدم لتفجير الجماجم والعظام بـ”نيو هيفين” بـ”تيتي” عندما كنتم تبللون حفَّاضاتكم”.

اصطحبت قوات الشرطة “بوش” بعد ذلك إلى قسم الشرطة ليتم إيداعه نحو 6 ساعات بزنزانة إيقاف، قبل أن يتم إطلاق سراحه بعد فرض غرامة 5000$، تم تحديدها ونشرها في الحال.