المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبادة جنود وآليات بتفجير القسام عربة "أمولوسيا" كرد أولي على مجزرة حي الشجاعية


Eng.Jordan
07-30-2014, 10:54 PM
إبادة جنود وآليات بتفجير القسام عربة "أمولوسيا" كرد أولي على مجزرة حي الشجاعية

http://www.allofjo.net/image.php?token=88cd71a4cfb2e45e0616914be2f79354&size=

30-07-2014 09:56 PM
كل الاردن -
أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس مساء الأربعاء عن استهداف عربة الهندسة الخاصة بجيش الاحتلال الإسرائيلي بتدمير الأنفاق 'أمولوسيا' المحملة بالمتفجرات السائلة شرق جحر الديك شمال شرق البريج وسط قطاع غزة بصاروخ 'كورنيت'.

وأوضحت الكتائب في بيان مقتضب لها مساء الأربعاء أن هذا الاستهداف الذي كان في تمام الساعة 18:50 مساء أدى إلى تدمير العربة وإبادة ما كان حولها من الآليات وضباط وجنود وحدة الهندسة.

وبدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي قبل نحو أسبوعين عملية برية محدودة في قطاع غزة قال إنها من أجل تدمير الأنفاق الاستراتيجية التي تستخدمها كتائب القسام بتنفيذ عمليات خاصة ضد مواقعه العسكرية قرب الحدود مع القطاع.

وأكدت الكتائب أن هذه العملية تأتي كرد أولي على مجزرة حي الشجاعية التي كان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد ارتكبها في وقت سابق عصر اليوم ما أدى إلى استشهاد 17 مواطنا وإصابة أكثر 200 بجراح.

جاء ذلك رداً على ما ارتكبته قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم من مجزرة جديدة جراء استهداف المدفعية مجموعة من المواطنين في منطقة سوق الشجاعية شرق غزة والتي أسفرت عن استشهاد 17 مواطنا بينهم صحفي وأكثر من 200 جريح .

أطلقت مدفعية الاحتلال عدة قذائف باتجاه المدنيين في سوق الشجاعية واستهدفت شقق سكنية في الجندي المجهول بمدينة غزة، مؤكدا أن سيارات الإسعاف والسيارات المدنية لا زالت تنقل الجرحى والشهداء إلى مجمع الشفاء.

وأكدت وزارة الصحة في غزة وصول 17 شهيدا بينهم صحفي ومسعفين اثنين واحد العاملين في طواقم الدفاع المدني وأكثر من 200 جريح جراء القصف على الشجاعية.

واعلنت المصادر استشهاد الزميل الصحفي رامي ريان مصور الشبكة الفلسطينية للصحافة والاعلام في قصف سوق الشجاعية.
- See more at: http://www.allofjo.net/index.php?page=article&id=74596#sthash.Ww8bJBfb.dpuf