المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمريكا تزود الصهاينة بالذخائر


عبدالناصر محمود
07-31-2014, 05:57 AM
الولايات المتحدة تزود الجيش الصهيوني بالذخائر في حربه على غزة
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

4 / 10 / 1435 هــ
31 / 7 / 2014 م
ــــــــــــ

http://albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2012235.jpg

صرح مسؤول عسكري أمريكي أن بلاده سمحت للجيش الصهيوني باستخدام ذخائر من مخزون أمريكي موجود داخل فلسطين المحتلة خلال الحرب المستمرة على قطاع غزة.

وكانت الذخائرة وضعت داخل [الكيان الصهيوني] في اطار برنامج يديره الجيش الأمريكي ويمكن للجيش الصهيوني استخدامها في المواقف الطارئة.وقال المسؤول الأمريكي إن الحكومة الصهيونية لم تتذرع بحالة طارئة عندما قدمت أحدث طلب لها منذ نحو عشرة أيام.

وسمحت الولايات المتحدة للكيان الصهيوني بالدخول إلى المخزون الإستراتيجي لإعادة التزود بقذائف من عيار 40 ملليمترا وقذائف مورتر من عيار 120 ملليمترا لاستنزاف المخزونات القديمة التي سيتعين في نهاية الأمر تعويضها.

وأضاف المسؤول انه يجري أيضا في واشنطن التعامل مع طلبات صهيونية إضافية لذخائر مصنعة في الولايات المتحدة.

وفي اجراء منفصل يعمل نواب أمريكيون في الكونجرس من أجل تقديم ملايين الدولارات في صورة تمويل اضافي للدرع الصاروخية "القبة الحديدية".

وأضافت لجنة الاعتمادات بمجلس الشيوخ الأمريكي مبلغ 225 مليون دولار للقبة الحديدية الى مشروع قانون كان يهدف بصفة أساسية الى تخصيص أموال للتعامل مع تدفق آلاف الأطفال من امريكا الوسطى عبر الحدود بين المكسيك والولايات المتحدة.

ووفقا لوزارة الصحة في غزة فقد استشهد 1364 فلسطينيا معظمهم مدنيون منذ بدء الهجوم الصهيوني في الثامن من يوليو، كما بلغ عدد الجرحى 7680 جريح.و أقر الجيش الصهيوني صباح الاربعاء بمقتل ثلاثة من جنوده و إصابة 27 آخرين في تفجير مبنى تمركزت فيه قوات خاصة صهيونية في منطقة الفراحين شرق خانيونس.كما قالت كتائب القسام إنها استهدفت نقلتي جند بعبوات "برميلية" وصاروخ كورنيت خلال الــ24 ساعة الماضية.

وقال مصدر في حركة حماس إن الحركة جهزت وفد للذهاب إلى القاهرة من أجل عقد جلسة مفاوضات بشأن التهدئة مع الإحتلال الصهيوني برعاية مصرية.

--------------------------------------------------