المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاستخبارات الأمريكية تساعد "إسرائيل"


عبدالناصر محمود
08-06-2014, 04:16 AM
الاستخبارات الأمريكية تساعد "إسرائيل" في تتبع الفلسطينيين
ــــــــــــــــــــــــــــــ

10 / 10 / 1435 هــ
6 / 8 / 2014 م
ــــــــــــ

http://albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2012264.jpg

قالت معلومات كشف عنها عميل الاستخبارات الأمريكي السابق إدوارد سنودن، بأن الإستخبارات الأمريكية تدعم منذ سنوات نظيرتها الصهيونية في رصد أهداف فلسطينية.

وفي تقرير صحفي نشره الصحفي الأمريكي غلين غرينوالد، فإن الحكومة الأمريكية وحلفائها يشاركون في الهجمات الصهيونية بالشرق الأوسط.

و كتب غرينوالد في تقرير نشره على موقع "ذا إنترسيبت"الإلكتروني أن تسريبات موظف الاستخبارات الأمريكي السابق إدوارد سنودن أظهرت أن وكالة الأمن القومي الأمريكية (إن إس إيه) تدعم نظيرتها الصهيونية (آي إس إن يو) بشدة منذ سنوات في مراقبة ورصد أهداف فلسطينيين.

وأضاف غرينوالد: "في حالات كثيرة تعاونت (إن إس إيه) و(آي إس إن يو) مع جهازي الاستخبارات البريطاني والكندي (جي سي إتش كيو) و(سي إس إي سي)"، موضحا أن من بين الأمور التي تم التعاون فيها تسديد مدفوعات مقنعة لعملاء الموساد.

وكتب جرينوالد يقول: "التسريبات الجديدة لسنودن توضح حقيقة أن العدوان الصهيوني ما كان ممكنا بدون دعم متواصل وسخي وحماية من الحكومة الأمريكية التي لا يمكن اعتبارها طرفا محايدا ووسيطا للسلام في تلك الهجمات".

كما وجه غرينوالد انتقادات شديدة لوسائل الإعلام الأمريكية وقال إنها تتصرف "وكأن الاعتداءات الصهيونية ليس لها علاقة ببلدهم".
--------------------------------------