المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مليشيات الرافضة تدمّر 38 منزلا


عبدالناصر محمود
09-02-2014, 03:55 PM
المليشيات الشيعية تدمّر 38 منزلا وتهجّر 274 عائلة في بغداد
ــــــــــــــــــــــــــــــ

7 / 11 / 1435 هــ
2 / 9 / 2014 م
ــــــــــــ

http://albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2014/2014247.jpg

لم يعد خافيا على احد ان اكبر حملة شنتها الميليشيات الرافضية، وهي تمارس عمليات الخطف والقتل والتهجير على الهوية السنية، واخرها تدمير وتجريف اكثر من 30 منزل، وتهجير 274 عائلة اخرى.

وقال مراسل موقع البيان :"العمليات العسكرية التي تقوم بها الميليشيات الشيعية وبرفقة القوات الحكومية ادت الى نزوح لاكثر من 274 عائلة وتجريف 22 منزل وعمليات سرق وحرق للبيوت والمحاصيل الزراعية لم تسبق لها مثيل".

واضاف مراسلنا نقلا عن شهود عيان ان :"قوة اخرى من الميليشيات تابعة للمجلس الاسلامي الاعلى بزعامة عمار الحكيم، قامت بحملة كبيرة يوم امس الخميس، بتجريف 16 منزل في منطقة شاخة 3"، مبيناً ان :"العدد الكلي خلال 3 ايام ارتفع الى اكثر من 38 منزل".

واشار بقوله ان :"الميليشيات قامت بحملات تهجير قسري لاكثر من 60 عائلة ليوم امس فقط، من مناطق شاخة 3، وعمليات التهجير واخراج العوائل من منازلها مستمرة منذ عدة ايام".

وتابع بقوله :"ولم تكتفي ارهاب واجرام الميليشيات بحرق المنازل وسرقة الممتلكات بل تعدت الى تجريف الطرق في شاخة 3 لمنع الاهالي من الخروج من مناطقهم".

واضاف بقوله ان :"الميليشيات قامت ايضاً بتجريف وتدمير 22 منزل في شاخة 1، خلال اليومين الماضيين، وبرفقة الجيش الحكومي، بعد تهجير اهلها منذ اكثر من شهر، وبعد ان قاموا بسرقة وحرق الممتلكات والمنازل والبساتين، وقد احصينا اكثر من 700 نخلة تم تجريفها".

وأوضح انه تم تهجير 274 عائلة من منطقة شاخة 1 و3 ومناطق اخرى من اللطيفية، بسبب العمليات العسكرية التي تقوم بها الميليشات، واستمرار الاشتباكات المسلحة والقصف المتبادل بين المسلحين والقوات الحكومية".

وعلى صعيد متصل، وجه اهالي ناحية اللطيفية ندائاتهم العاجلة الى منظمات حقوق الانسان والمجتمع الدولي وهيئات الاغاثة، الى مد يد العون وفتح الحصار الحاصل، ومد خطوط التيار الكهربائي وايقاف عمليات التهجير والقتل والتدمير التي تقوم بها الميليشيات الشيعية، وتحويلها الى منطقة منكوبة بسبب ما يحصل.

----------------------------------------