المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رصيدكم أوشك على النفاد


عبدالناصر محمود
09-05-2014, 07:13 AM
المصريون تعليقاً على انقطاع الكهرباء: "يا فشلة.. رصيدكم أوشك على النفاد"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

10 / 11 / 1435 هــ
5 / 9 / 2014 م
ــــــــــــــ

https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQn1FqUZmrGrPXyULbmdGgOLkidr8NZd W5hGOtxEh2CenIzWdfqug

دشّن يوم الخميس 4 / 9 ، مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من المصريين، هاشتاق "الكهرباء قاطعة"، عقب انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ صباح اليوم، عن جميع مناطق القاهرة الكبرى، ومعظم أنحاء الجمهورية.

وقال موقع "البداية" الإخباري، بدأ مستخدمو تويتر في بث تغريدات سخرية عن انقطاع التيار الكهربي، حيث قال أحد مستخدمي "تويتر" "قريباً في العيد فيلم الموسم عودة الكهرباء الضالة"، وأضاف آخر "عاااااش الزعيم"، وتابعت منى حسين: "لو عملنا تحليل دلوقتي هنلاقي أن سرعة الكتابة على الكيبورد ارتفعت وتزداد أكثر كلما اقترب شحن الموبايل على النفاد"، وأردف آخر: "مصر اليوم تعود للعصور الوسطى ..لا كهرباء ولا ماء..ويبدو الإنترنت وشيك..أكيد دا بسبب تدافع المستثمرين على البلاد، وقال آخر: "رصيدكم أوشك علي النفاد".

وحسب الموقع: حذر البعض الآخر من خطورة انقطاع التيار الكهربائي في معظم أنحاء الجمهورية، حيث قال أحد المشاركين بالهاشتاق، "يعني إيه أمن قومي والكهرباء قاطعة؟ ومش في أي وقت.. لا ده في وقت الذروة الصباحي؟ اللي حصل النهارده ده أكبر دليل على الفشل والعجز التام للماسكين البلد"، وأضاف آخر "سؤال مهم: هي الناس اللي عايشة على أجهزة في المستشفيات والأطفال اللي في الحضانات هيعملوا إيه؟ يا ترى فيه مولدات؟".
------------------------