المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أذكى 10 تطبيقات أندرويد ذات أفكار مبتكرة


Eng.Jordan
02-23-2012, 01:07 AM
تتزايد يومياً التطبيقات في المتاجر الخاصة بنظام أندرويد، حيث تجاوزت الـ 100 ألف تطبيق. وفي ظل هذه الأعداد يجب أن تعرف أكثر 10 تطبيقات حيوية مستخدمة في تطبيقات أندرويد.


1) GOOGLE SHOPPER

يتيح هذا التطبيق المجاني التسوق من خلال غوغل، حيث يعرض لك ما تريد من منتجات بالإضافة إلى إطلاع المستخدم على آخر العروض يومياً، بدلاً من إنفاق مئات الدولارات دون جدوى عند التسوق من الإنترنت.



2) GOOGLE SKY MAP

تطبيق ذو فكرة جديدة يطلع صاحبه على حالة الكواكب والنجوم، بالإضافة إلى مراقبة حركة المجرات السماوية لكل من له علاقة بعلم الفلك، وهو تطبيق مجاني.



3) REMOTEDROID

تطبيق مجاني يحول هاتفك العامل بنظام أندرويد إلى ماوس ولوحة مفاتيح لاسلكيتين مما يسمح لك بالتحكم بمعظم وظائف الكمبيوتر دون أن تكون بالقرب منه، كما يعمل مع أي شبكة لاسلكية ولا حاجة لاستخدام البلوتوث أو غيره.



4) CARDIOTRAINER

يساعدك هذا التطبيق المجاني على ضبط لياقتك البدنية، فيوضح لك كمية السعرات الحرارية التي استهلكها جسمك، بالإضافة إلى ميزة تشغيل الموسيقى أثناء ممارسة رياضتك المفضلة.



5) SOUNDHOUND

من أفضل التطبيقات الخاصة بالموسيقى، إذ يتيح لك أي أغنية تريدها، هذا بالإضافة إلى الفيديوهات التي ترغب في مشاهدتها عبر هذا التطبيق. يمكنك الحصول على 5 أغنيات فقط في الشهر، كما أن هناك إصدار آخر من نفس التطبيق ليس مجانياً، حيث عليك دفع 5 دولارات مقابله، ويتيح لك الحصول على عدد غير محدود من النغمات والإيقاعات المختلفة.



6) EVERNOTE

مفكرة إلكترونية في هاتفك، ويحتوي أيضاً على متصفح إنترنت، يخزن لك قدراً كبيراً من المعلومات الخاصة بك، ويمكنك دفع 45 دولار لتخزين كم غير محدود من المعلومات، وتشمل هذه المعلومات صوراً تلتقطها أو تسجيل صوتي أو تدوين ملاحظات.



7) URBANSPOON

تطبيق مجاني مفيد للغاية لأولئك الذين يفضلون الذهاب للمطاعم المختلفة، حيث يقدّم لمستخدمه إقتراحات بأفضل المطاعم التي تقدّم أنواعاً جديدة، بالإضافة إلى عرض أسعار الوجبات ومكان المطعم وكيفية الوصول إليه عبر الخرائط.



8) QUICKOFFICE MOBILE SUITE

يمكنك من خلال هذه التطبيق قراءة ملفات الـ word و Excel وPowerpoint على الهاتف، كما يتيح لك إنشاء ملفات الأوفيس المختلفة لإنجاز أعمالك بعيداً عن مكتبك مجاناً.



9) SLACKER

تمتع بتحميل الأغاني المفضلة لك عبر الإنترنت دون الحاجة لاتصالك به، يمكنك من خلال هذا التطبيق وضع قائمة الأغاني التي تريد تحميلها وتتركها تحمل لكن لمدة ساعة واحدة فقط. التطبيق يأتي بنسخة تجريبية مجانية، ولكن عليك بعد ذلك دفع 4 دولارات شهرياً مقابل التحميل.



10) FXCAMERA

يشكل هذا التطبيق تأثيرات رائعة على صورك المختلفة على هاتفك المحمول، بالإضافة إلى احتوائه على عدد من الفلاتر التي تغيّر ملامح صورتك تماماً حسبما ترغب، ونشرها سريعاً على الفيسبوك لتتبادلها مع أصدقائك، مجاناً دون دفع رسوم لتحميله.

منقووووووووووووووول