المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إقالة كل من تم تعيينهم


عبدالناصر محمود
09-13-2014, 07:27 AM
الزند يطالب بإقالة كل من تم تعيينهم فى المحاكم والنيابات فى عهد مُرسي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

18 / 11 / 1435 هــ
13 / 9 / 2014 م
ــــــــــــــ

http://204.187.101.75/memoadmin/media//version4_%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%86%D8%AF.jpg

طالب المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، بإقالة موظفى المحاكم والنيابات الذين تم تعيينهم فى عهد "الإخوان" وفى عهد وزيرين إخوانين؛ زاعمًا أن "هؤلاء قنبلة موقوتة".

وطالب الزند بفحص الأجهزة الأمنية لهؤلاء الموظفين ومراجعة أوراقهم، قائلاً: من ثبت انتماؤه لهذه "الجماعة الإرهابية" مصيره السجن، لأن الانتماء لها مجرم قانونا.

وأوضح أن كل بيانات القضاة وعناوينهم معلومة لهذه "الجماعة الإرهابية" كما أسماها، مطالبا بضمان أن تكون بيانات القضاة سرية حفاظا على حياتهم.

وجاء هذا التصريح بعد مقتل نجل المستشار محمود المرلي، الذي قُتل في حادث الأربعاء الماضي، أمام منزله بمدينة المنصورة. علمًا بأن منفذي الهجوم مجهولون حتى اللحظة، ولم يثبت تورط أحدٌ من أنصار جماعة الإخوان في الهجوم.

وقال «الزند»، في كلمته بالجمعية العمومية الطارئة لنادي القضاة، المنعقدة اليوم الجمعة، لمناقشة محاولة اغتيال المستشار المرلي: "نجل المستشار المرلي هو ابن لنا جميعا، بل ابن مصر التي لن تركع أو تخضع للسفاحين القتلة".

وادعى الزند ان أموال الإخوان يجب مصادرتها لأنها مُحصلة من جرائم. كما طالب بتعويض من تم حرق سياراتهم من القضاة و غيرهم من أموال الإخوان المسلمين.

فضيحة فساد:

وكشفت بوابة الأهرام الإلكترونية، قبل أيام، عن فضيحة فساد جديدة متورط فيها المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة حيث باع قطعة أرض مملوكة للنادي بسعر بخس لأحد أقرباء زوجته.

وبحسب مستندات خاصة ببوابة الأهرام، فقد باع الزند قطعة الأرض لابن عم زوجته المدعو لطفي مصطفى مصطفى عماشة بــ18 ألف جنيه للمتر بدلًا من 50 ألف جنيه، بإجمالي 9 ملايين و153 ألف جنيه لقطعة الأرض البالغ مساحتها 508.5 متر مربع.

وتشير المستندات إلى أن قطعة الأرض المملوكة لنادي قضاة بورسعيد تقع بمنطقة "أرض جمرك الرحلات القديم"، والذي يقع خلف مبنى الغرف التجارية وهي منطقة حيوية يتجاوز فيها سعر المتر 50 ألف جنيه.

وتعد هذه الأرض مخصصة للمنفعة العامة وفقا للمستندات ولا يجوز بيعها بمعرفة نادي القضاة وإنما يكون بيعها مقتصرًا على المحافظة.

---------------------------------------