المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنصير علني بمعرض خيري


عبدالناصر محمود
09-14-2014, 07:41 AM
تنصير علني بمعرض خيري في القاهرة تدعمه الكنيسة
ـــــــــــــــــــــــــــ

19 / 11 / 1435 هــ
14 / 9 / 2014 م
ــــــــــــ

http://204.187.101.75/memoadmin/media//version4_www-St-Takla-org___Bible-5-Arabic-Bible.gif

يزاول أحد المعارض الخيرية في قلب القاهرة نشاطًا تنصيريًّا، مستغلين حاجة المواطنين في البحث عن سلع مدرسية ونحوها بأسعار زهيدة.
ويعمد القائمون على المعرض إلى جذب المواطنين عن طريق الإعلان عبر مكبرات الصوت عن سلع رخيصة الثمن خاصة الأدوات المدرسية، ما يؤدي إلى تهافت المارة على المعرض.
وبحسب "المصريون"، فإن المعرض الذي تدعمه الكنيسة يقدم هدية مجانية لكل مشتر، وهي عبارة عن حقيبة سوداء بداخلها كتاب فاخر.
إلا أن المواطنين الذين أخذوا الهدايا فوجئوا بأن الكتاب ما هو إلا الإنجيل الكتاب المقدس !!! لدى "النصاري" مترجم باللغة العربية.
وقد أعرب بعض المشترين من المسلمين عن امتعاضهم لهذا الموقف الذي تعرضوا له لأول مرة، حيث قالت فتاة تدعى نورا: "اشترينا من المعرض وجذبتنا الأسعار، ولكن بعد انتهاء جولتي تفاجأت بأصحاب المعرض يعطونني الإنجيل وأسطوانة عن "المسيح" هدية إجبارية!!! ، فطلبت منها أن تعطيني شيئًا آخر بدلًا من الإنجيل فأنا مسلمة، ولكنها قالت لي: إنها هدية إجبارية، فأصبت بالصدمة".
وقالت فتاة أخرى تدعى مريم: "إنها حركة خبيثة جدًّا، لم أكن أتوقع أني دخلت كنيسة وليس معرضًا، استدرجونا ليدخلونا في دينهم، أريد أن أهرب من هذا المكان، سأرمي هذا الكتاب "الإنجيل" وأمشي من هنا".
وفي المقابل، رأى بعض المواطنين أنهم يستفيدون من السلع الرخيصة، وأما كتاب الإنجيل فبوسعهم التخلص منه، فيما رأى البعض الآخر أنه ليست هناك مشكلة في قراءتهم له والاطلاع على اعتقادات الآخرين، بحسب قولهم.

----------------------------------------------