المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القوات المسلحة تؤكد ضرب معاقل لـ"جماعات إرهابية"


Eng.Jordan
09-23-2014, 01:15 PM
http://www.watancom.com/Upload/Images/400x400/News-1-111321.jpg

وطــن نــيــوز - اخــبــار الأردن

قامت القوات المسلحة بتوجيه عدة ضربات جوية لعدد من المواقع التي تتخذها بعض الجماعات الارهابية كمركز انطلاق لعملياتها تجاه الأراضي الأردنية، بحسب بيان أصدرته صباح اليوم.

وجاء في البيان أنه وفي الساعات الفجر الاولى اليوم الثلاثاء، قامت تشكيلات من طائرات سلاح الجو الملكي الأردني بتدمير عدد من الاهداف، والتي تعود لبعض الجماعات الإرهابية والتي دأبت على ارسال بعض عناصرها الارهابية لتنفيذ اعمال تخريبية داخل المملكة الأردنية الهاشميةوقد عادت جميع الطائرات الى قواعدها سالمة.

وتاليا نص البيان كما نشر في موقع القوات المسلحة الأردنية :

على الرغم من التحذيرات المتكررة والاجراءات الحاسمه التي اتخذتها القوات المسلحة على الحدود الشمالية والشرقية في مواجهة عمليات التسلل واطلاق النار باتجاه المواقع العسكرية والتزام القوات المسلحة بمبدأ حماية الحدود على أمل ان يقوم الطرف الاخر بضبط حدوده والسيطرة عليها الا انه وللأسف ازدادت محاولات خرق الحدود وبشكل كبير خلال الشهرين الماضيين مما اضطر القوات المسلحة الى توجيه ضربة جوية لعدد من المواقع التي تتخذها بعض الجماعات الارهابية كمركز انطلاق لعملياتها تجاه الأراضي الأردنية . واضاف المصدر انه وفي الساعات الأولى من فجر اليوم قامت تشكيلات من طائرات سلاح الجو الملكي الأردني بتدمير عدد من الاهداف المنتخبة والتي تعود لبعض الجماعات الإرهابية والتي دأبت على ارسال بعض عناصرها الارهابية لتنفيذ اعمال تخريبية داخل المملكة الأردنية الهاشمية وقد عادت جميع الطائرات الى قواعدها سالمة. ويود المصدر العسكري ان يوضح بان القوات المسلحة واذا ما تكررت مثل هذه المحاولات فأنها لن تتردد في توجيه رسالة حاسمة لتلك الجماعات في أوكارها بأن امن الحدود وسلامة المواطنين الأردنيين لن تكون محل مساومه وتهاون.​