المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصرة تتوعد بإستهداف دول التحالف


عبدالناصر محمود
09-29-2014, 05:04 AM
"النصرة" تتوعد بإستهداف دول التحالف
ــــــــــــــــــ

5 / 12 / 1435 هــ
29 / 9 / 2014 م
ــــــــــــــ

http://albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/152928092014100344.jpg


توعدت جبهة النصرة بأنها سترد على الهجمات التي تستهدفها من قبل "التحالف الدولي" بتصعيد عملياتها في "جميع أنحاء العالم".
وفي شريط مصور بعنوان "تعليق على القصف الصليبي لبعض مقرات جبهة النصرة وبيوت المسلمين في الشام" تم بثه على موقع يوتيوب، وصف ابو فراس السوري المتحدث الرسمي باسم جبهة النصرة ضربات التحالف بانها "حرب على الاسلام".
ووصف التحالف بأنه "محور للشر متمثل في التحالف الصهيوني-البروتستانتي بقيادة دولة رعاة البقر". كما وصف البلدان العربية المشاركة فيه بانها "من دول الإماء والعبيد (...) ووقفت في صف الظلم في صف الكفر".
وأضاف في الشريط الذي يستغرق تسع دقائق "نحن في حرب طويلة (...) لن تنتهي بأشهر ولا بسنة ولا سنوات. نحن في حرب ربما تطول عقودا من الزمن"، مؤكدا أن دول التحالف "قامت بعمل شنيع سيجعلها في قائمة المستهدفين من القوات المجاهدة في جميع العالم".
وظهرت جبهة النصرة في سوريا مطلع العام 2012 بعد اشهر من اندلاع الصراع منتصفمارس 2011 وأعلنت في ابريل 2013 مبايعتها لزعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري.
وبدأت الولايات المتحدة في اغسطس توجيه ضربات لتنظيم الدولة الاسلامية في العراق، قبل أن يتوسع نطاق هذه الغارات هذا الاسبوع ليشمل قواعد لهذا التنظيم في سوريا وكذلك أيضا أهدافا لجبهة النصرة.
وأكدت الولايات المتحدة الثلاثاء أنها تمكنت من "القضاء" على أعضاء في "جماعة خراسان" الاسلامية القريبة من تنظيم القاعدة، كانوا يستعدون لشن "هجمات كبيرة" في الولايات المتحدة وأوروبا.
من جانب آخر، قصفت مقاتلات التحالف الدولي، الذي تقوده الولايات المتحدة، مواقع لتنظيم "داعش"في مدينة تل أبيض، بمحافظة الرقة، شمال سوريا.
وذكر مراسل الأناضول، نقلا عن مصادر محلية، أن قوات التحالف استهدفت ثلاث مواقع في المدينة، شملت مصفاة للنفط، ومقرا للتنظيم المتشدد، مشيرا أن النيران، وسحب الدخان، شوهدت من بلدة "أقجه قلعة" التركية المتاخمة.
وكان بيان صدر عن قيادة القوات المركزية الأمريكية، السبت 27 / 9 ، قد ذكر أن الجيش الأمريكي، والقوات العسكرية العربية المشتركة، شنوا 7 غارات جوية بطائرات حربية، وأخرى بدون طيار، على أهداف التنظيم في سوريا، فضلا عن 3 غارات أخرى شنتها الطائرات الأمريكية وحدها على أهدافه بالعراق.
---------------------------------------------