المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع إيراني: المنصوري إيرانية.. وشاركت في الغارات بدافع مذهبي


Eng.Jordan
09-29-2014, 10:21 AM
http://www.sarayanews.com/image.php?token=3fa5ce9b843a0b62885f01da963d3d4a&size= 29-09-2014 09:00 AM
تعديل حجم الخط:


سرايا - افتخر موقع 'شفاف' الإيراني، بالأصول 'الإيرانية' للرائد الإماراتية الطيار، مريم المنصوري، الموكلة بقيادة عمليات سلاح الجو الإماراتي ضد تنظيم 'دولة العراق والشام' في سوريا.

وأكد موقع 'شفاف'، أن الدافع المذهبي بالنسبة للطيار الإيرانية مريم المنصوري، كان عاملًا أساسيًّا للمشاركة في هذه العمليات العسكرية وضرب تنظيم 'دولة العراق والشام' في سوريا، بحسب تعبير الموقع.

وقال الموقع الإيراني: 'الطيار الإيرانية مريم المنصوري تحمل سجلًّا حافلًا في مسيرتها العسكرية'، ناسبًا إليها مشاركتها في الضربات الجوية التي شنتها الإمارات على ليبيا إبان سقوط القذافي.

وأضاف الموقع الإيراني: إن مريم المنصوري تعود في جذورها لعائلة إيرانية، تقطن مدينة لار في محافظة فارس، إلا أنها هاجرت مع عائلتها إلى الإمارات بغية العمل في دبي، واستمرت هناك إلى أن حصلت مع عائلتها على الجنسية الإماراتية.

وأوضح الموقع أن الطيار الإيرانية مريم المنصوري حصلت على جائزة فخر الإمارات من قبل الشيخ محمد بن راشد، والتقطت مع حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم صورة تذكارية، مشيرًا إلى أن حاكم دبي يجيد اللغة الفارسية، وأنه أكمل بعض دراساته العملية في الجامعات الإيرانية.
(الدرر الشامية)