المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجوس تدعم "نضال" الحوثيين في اليمن


عبدالناصر محمود
10-20-2014, 07:15 AM
مجوس تدعم "نضال" الحوثيين في اليمن
ـــــــــــــــــــــ

26 / 12 / 1435 هــ
20 / 10 / 2014 م
ــــــــــــ

http://albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/152919102014084014.jpg


أعلن "علي أكبر ولايتي" مستشار المرشد الإيراني للشؤون الدولية، أنهم يقومون بدعم، جماعة "أنصار الله" (الحوثي) "في نضالها الحق" الذي تخوضه في اليمن.
وبحسب ما نقلته وكالة "إيرنا" الإيرانية فإن "ولايتي" أدلى بهذه التصريحات، أثناء لقاء جمعه، بعدد من العلماء الزيدية اليمنيين، في العاصمة، طهران، ونقلت عن "ولايتي" قوله: "نحن مطلعون على أفكار العلامة (حسين بدر الدين الحوثي) الأب الروحي لجماعة (أنصار الله). ونحن سعداء من (عبد الملك الحوثي) لتزعمه بكل شجاعة ومعرفة الثورة اليمينة".
ولفت "ولايتي" الذي يتولي رئاسة مركز الدراسات الاستيراتيجية لمجلس شورى الأمن الإيراني، إلى أن "حزب الله" اللبناني، يقف مع جيش البلاد ضد كافة المخاطر التي تستهدف لبنان، مضيفا "ولذلك آمل أن تقوم جماعة "أنصار الله" في اليمن، بدور مماثل لدور (حزب الله) في لبنان. وخلال فترة وجيزة أصبح الجيش اليمين، في صف الشعب في صنعاء، وهذا مرجعه إلى حكمة (أنصار الله)".
وأفاد أن الجهود التي تقوم بها الولايات المتحدة و الكيان الصهيوني في المنطقة من أجل وأد الصحوة الإسلامية في مهدها، ستفشل، بحسب قوله، مضيفا "أنا واثق من أن نصر (أنصار الله) في اليمن بات وشيكا. والقضية ذات الأولوية الكبرى للعالم الإسلامي، إنما هي القضية الفلسطينية !!! ، وحرية فلسطين تمر من اليمن* !!! التي تمتلك موقعا استراتيجيا كبيرا".

ـــــــــــــــــــــــــ

*ـ كما كانت تمر من بغداد !!!
____________________