المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعاقب ابنتها بنفيها إلى روسيا


عبدالناصر محمود
11-05-2014, 07:31 AM
أمريكية تعاقب ابنتها على سوء سلوكها بنفيها إلى روسيا
ــــــــــــــــــــــــــــــ

12 / 1 / 1436 هــ
5 / 11 / 2014 م
ــــــــــ

http://cdn.sabq.org/files/news-image/348650.jpg?617864

دأبت الأسر على معاقبة أطفالها بحبسهم في غرفهم، ومنعهم من الخروج لبعض الوقت؛ أما والدة المراهقة الأمريكية صوفيا بيتروفا؛ فقد ذهبت أبعد قليلاً في عقابها لسوء سلوكها؛ وذلك بأن قامت بنفيها إلى منطقة سيبريا في روسيا.

وحسب موقع "أودتي سنترال" الأمريكي؛ فإن المراهقة صوفيا بيتروفا، غادرت المنزل دون إذن أمها منذ ثلاث سنوات؛ وذلك حين كانت في الـ 15 من عمرها، وحين بلغت الثامنة عشرة أرسلت إلى أمها معتذرة، وتعلن رغبتها في العودة إلى المنزل؛ لكن الأم رفضت رغم التوسلات، وفي النهاية قررت الأم معاقبتها بنفيها إلى سيبريا في روسيا دون أن تدري.

وحسب الموقع؛ فقد أخبرت الأم وزوجها، صوفيا أنهما سيرسلانها في إجازة ثلاثة أسابيع، تقضيها مع والدها الحقيقي في روسيا؛ ولكن حين وصلت الابنة إلى مدينة "نوفوسيبيرسك" (جنوب غرب سيبريا)، أدركت أنها وقعت ضحية خدعة؛ وذلك حين اكتشفت أنها تحمل تذكرة ذهاب بلا عودة، وعندما اتصلت بأمها، أخبرتها أنها معاقبة وعليها أن تعيش مع والدها حتى ينضبط سلوكها، وبعد ذلك يمكن للأم أن تسمح لها بالعودة.

وقال الموقع: "إن صوفيا مولودة في سيبريا بروسيا لأب روسي وأم أمريكية، وتحمل جواز سفر روسي، ولهذا لن تستطيع العودة دون إذن أمها".

-----------------------------------------