المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاكرز أتراك يرفعون الأذان


عبدالناصر محمود
11-23-2014, 08:34 AM
"هاكرز" أتراك يخترقون مئات المواقع "الإسرائيلية" ويرفعون الأذان
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

غرة صفر 1436 هـــ
23 / 11 / 2014 م
ــــــــــــ

http://204.187.101.75/memoadmin/media//version4_007852db7233e0f6d3e.jpg

أعلنت مجموعة هاكرز تركية " يوم السبت 22 / 11 / 2014 م ، من خلال حسابها على بوابة التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن نجاحها في السيطرة على المئات من المواقع "الإسرائيلية"، من بينها صحف، وقنوات فضائية، وشركات حماية وبرمجة، وخدامات شبكات الاتصال، وذلك رداً على الاعتداء "الإسرائيلي" على المسجد الأقصى، في الأسابيع القليلة الماضية، ورميهم للمصحف الشريف على الأرض.
ونشر فريق الهاكرز في الصفحات التي تمكن من اختراقها، عبارات توعد بها الحكومة الإسرائيلية قائلاً: "سيتحرر المسجد الأقصى، حتى وإن نزفت دماؤنا أنهاراً، ولتعلموا أن حجارة أطفالنا فعلها كصواريخ تقصفكم، ألم تأخذوا العبرة من خيبر، ألم تستوعبوا أن جيش محمد (عليه الصلاة والتسلم) سوف يعود، نحن سوف لن نسكت عن الحق، فنحن أحفاد العثمانيين نحن تركيا".
وأوضح الفريق في ذات البيان، أن الله أنالهم شرف إقامة الأذان في عقر دار إسرائيل، من خلال البوابات الإلكترونية التي أحكموا السيطرة علياها، وأنهم مستمرون في أعمالهم الاختراقية، مهما كثفت إسرائيل أشكال حمايتها على شبكتها العنكبوتية، وأنهم لن يتواروا عن الرد على التجاوزات الإسرائيلية المتتالية.
يذكر أن نحو 300 شرطي إسرائيلي اقتحموا المسجد الأقصى، صباح هذا اليوم، إذ وصل بعضهم إلى منبر المسجد داخل المصلى القبلي المسقوف بأحذيته، كما تداولت وسائل الإعلام صور تظهر القرآن الكريم وهو مرمي على الأرض.

------------------------------------