المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مُعلم يحمل طالباً مريضاً على كتفيه


عبدالناصر محمود
12-04-2014, 08:51 AM
مُعلم يحمل طالباً مريضاً على كتفيه تنال إعجابَ المغردين
ــــــــــــــــــــــــــــــ

12 / 2 / 1436 هــ
4 / 12 / 2014 م
ـــــــــ

http://204.187.101.75/memoadmin/media//version4_B37MiZICUAAhJEZ.jpg


أشاد مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بلفتة إنسانية رائعة بادر بها المعلم بابتدائية تحفيظ القرآن الكريم بالقويعية “جابر بن محمد القحطاني” عندما حمل أحد طلابه الذي يعاني من مشاكل صحية على كتفيه وسار به مسافة طويلة خلال برنامج “المشي للجميع” الذي نظمته إدارة المدرسة.
وأبدى المغردون إعجابهم بتصرف المعلم الذي يُحتذى به في " وسم " بعنوان (#شكراً_للمعلم_جابر_تعليم_القويعية)، حيث قال سيف غازي السبيعي “بارك الله فيه وكتب أجره، النماذج الحية لخُلق وتفاني المعلمين كثيرة ولله الحمد، لكن الإعلام للأسف يتغاضى عنها”.
وفيما أشادت أم عبدالعزيز بالمعلم قائلة “ما أندى صنيعه، حفر معروفاً في ذاكرة هذا الشبل”، وقالت تهاني إبراهيم “بوركت يا أيها المعلم الفاضل المربي، هذه نسخة لكل من يكيل الاتهامات للمعلم، والفضلاء من أمثاله كثر”.
أما محمد مناجا العتيبي فأوضح أن “هذا مثال للمعلم الذين تتصيد أخطاءهم الوزارةُ وتتجاهل حقوقهم، بيّض الله وجهك يا أستاذ جابر”، وقال أبو فارس: “عندما يحمل المعلم طالباً على ظهره نقول له شكراً، وعندما يخطئ خطأ يسيراً يصبح ذلك الرجل الذي لا يصلح للتربية”.
وكتب نواف الغضوري: “الله يجزاه خير ويُكثر من أمثاله، هذا مثال للمعلم التربوي الناجح يا من تظلمون معشر المعلمين”، من جهتها غردت د. منال الرويشد: “إنسانية عالية لدى معلم يهتم بطلبته، شكراً لموقفه المضيء مع الوضع الصحي للطالب”، وقال حسن الزهراني “عرفنا الأستاذ جابر بقلبه الطيب.. وهذا موقف إنساني أبوي رائع ومشرف”.
-------------------------------------