المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محاولة تفجير مقدسات إسلامية


عبدالناصر محمود
12-11-2014, 07:52 AM
إعتقال "نصراني" أمريكي حاول تفجير مقدسات إسلامية في القدس
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

19 / 2 / 1436 هــ
11 / 12 / 2014 م
ـــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/152910122014080327.jpg

قالت الشرطة الصهيونية إنها أوقفت الشهر الماضي أميركيا يشتبه في تحضيره لإعتداءات كانت ستستهدف المقدسات الإسلامية و المسلمين في مدينة القدس المحتلة.
وقالت الشرطة في بيان أن "الشين بيت (جهاز الامن الداخلي) والشرطة أوقفا في 19 نوفمبر مواطنا اميركيا في وضع غير قانوني في لحيازته أسلحة والتخطيط لارتكاب هجمات إرهابية".وأضافت أن المشتبه به واسمه ادم ايفريت ليفيكس نصراني مولود العام 1984 في تكساس مطلوب من الشرطة الأميركية في قضية مخدرات.
وتابعت "اعترف خلال التحقيقات بالتفكير في ارتكاب اعتداءات تستهدف أماكن العبادة الخاصة بالمسلمين في الكيان إسرائيل".وأكد البيان أن ليفيكس وصل إلى "المنطقة العام 2013 وأقام في الأراضي الفلسطينية قبل أن يقيم في اسرائيل ـ فلسطين المحتلة ـ بشكل غير قانوني لمدة عام ونصف عام" مشيرا إلى العثور على "أسلحة مسروقة من الجيش الإسرائيلي في مقر إقامته".
ونص القرار الاتهامي على انه كان يقدم نفسه كعنصر سابق في الوحدات الخاصة في الجيش الأميركي وعبر علنا عن أراء عنصرية معادية للعرب.وأكد توقيف ليفيكس اثر محاولته الحصول على متفجرات من جندي إسرائيلي وشى به إلى الشرطة.ووجهت إليه النيابة العامة تهمة حيازة أسلحة والإقامة بشكل غير قانوني في الكيان الصهيوني ـ فلسطين المحتلة ـ .

-------------------------