المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعودي يحمل طفله الميت


عبدالناصر محمود
12-12-2014, 08:02 AM
السلطات الأمريكية تبحث عن سعودي يحمل طفله الميت بصندوق سيارته
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

20 / 2 / 1436 هـ
12 / 12 / 2014 م
ــــــــــــ

http://cdn.sabq.org/files/news-image/362448.jpg?639688

تكثف شرطة مقاطعة ميلرزفيل بولاية تينيسي الأمريكية جهودها في البحث عن ثلاثة أشخاص يعتقد أنهم سعوديون يشتبه بأنهم يحملون جثة طفل في صندوق السيارة، بحسب ما نقلته القناة الثالثة لشبكة "دبليو. آر. سي. بي" الأمريكية.

وعرضت القناة خبراً عاجلاً قبل قليل ذكرت فيه أن شرطياً أوقف مركبة من نوع "دودج" بداخلها ثلاثة أشخاص بسبب مخالفة سير روتينية، حيث قدم له السائق رخصة سير سعودية، موضحاً للشرطي أنه في طريقه لمراسم دفن ابنه الميت والموجود في صندوق السيارة.

ووفقاً للقناة فقد رفض السائق طلب الشرطي رؤية الطفل متحججاً بأن ذلك ينافي تعاليم ديانته الإسلامية. ما دعا الشرطي إلى السماح له بالذهاب قبل أن يبلغ عن الحادثة لمركز الشرطة.

من جهته أكد رئيس شرطة مقاطعة ميلرزفيل ديفيد هندمان في مؤتمر صحفي تأييده الكامل لتصرف الشرطي، الذي حاول تجنب إثارة ال***ة في ذلك الوقت احتراماً لأسرة الطفل المتوفى، ولكنه أوضح أنه كان سيتصرف بشكل مختلف لو كان في مكان الشرطي.

وأضاف "هندمان" أن الشرطي قد خانته الخبرة قليلاً حيث لم يمض على التحاقه بالشرطة سوى أربعة أشهر، وكان من المفترض على الأقل التأكد من وجود جثة الطفل في صندوق السيارة وإلقاء نظرة للاطمئنان على عدم وجود آثار للإيذاء أو دلائل جنائية على الجثة.

وذكر هندمان أن الشرطة لن تتقدم بأي تهم بحق العائلة في حال التأكد من الحادثة، مؤكداً بذل الشرطة مساع حثيثة لإيجاد المركبة ومعرفة حقيقة الأمر حيث تم توزيع فرق الشرطة على مواقع المساجد في ثلاث بلدات يتوقع أن يتوجه إليها المشتبه لإتمام مراسم الدفن.

----------------------------------