المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غزال فزعٍ يلجأ لقرية شرق المفرق بعد أن تجاوز الحُدود هرباً من "هدى"


Eng.Jordan
01-10-2015, 09:17 PM
http://d2a0do11gpvbrl.cloudfront.net/sites/default/files/styles/article_image/public/field/image/0c3f434361f606.jpg?itok=EvnlziuQ

موقع ArabiaWeather.com – يبدو أن الأحوال الجوية السيئة و البرودة القارسة التي تضرب عُموم منطقة بلاد الشام لم تُزعج بني البشر فحسب، بل أفزعت بعض الحيوانات وأجبرتها على الفرار من أماكن عيشها بحثاً عن الدفىء.

وفي التفاصيل فقد فوجأ أحد سُكان مدينة المفرق في أثناء توثيقه للثلوج التي تساقطت على المنطقة، بغزال هائمٍ على وجهه وكأنه هاربُ من شدة البرد باحثاً عن مكانٍ دافىء بمنطقة صبحا شرق محافظة المفرق ، ويبدو أن الغزال لجأ إلى المنطقة هارباً من الطقس السيئ الذي يعصف بالمناطق الحدودية مع الأراضي السورية.

لكن وبحمد الله وفي صبيحة اليوم التالي أعلن أحد المواطنين عن تمكنه من الإمساك بالغزال المسكين وقام بتأمينه وحمايته من برد الشتاء.

ابو ايهم
01-10-2015, 11:15 PM
معلومة مفيدة
نعم اعتقد ان الحيوانات عندها خاصية الاحساس بتقلبات الطبيعة بشكل عام ولقد قرأت عن قصص زلزال تسونامي بان شخصا في سيرلانكا كان يركب على فيل وقبل وصول الفيضانات الناتجة عن الزلزال اخذ الفيل يسير بسرعة وسط الغابات والجبال وبعد لحظات وصل الفيضان وغطى المناطق التي كان فيها ..
تحياتي وسلمت

Eng.Jordan
01-11-2015, 12:52 AM
شكراً لك ابو ايهم على التواصل والتعليق على هذا الموضوع

بارك الله بك ولك