المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يقتل متهمًا يرقد في المستشفى


عبدالناصر محمود
02-02-2015, 08:43 AM
شرطي مصري يقتل متهمًا يرقد في المستشفى لأنه "استفز مشاعره"!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

13 / 4 / 1436 هــ
2 / 2 / 2015 م
ـــــــــــ

http://204.187.101.75/memoadmin/media//version4_2015-02-02_00-50-20.jpg

أقدم شرطي مصري على إطلاق النار على متهم يرقد في إحدى المستشفيات؛ ما تسبب في مقتل المتهم، وهو ما بررته وزارة الداخلية بأن "المتهم استفز مشاعر الشرطي"!.

وفي بيان لوزارة الداخلية نشر علي حسابها بموقع فيسبوك عن الحادث قالت: إنه سبق وأن تمكنت الأجهزة الأمنية من إحباط محاولة 2 من عناصر تنظيم الإخوان زرع عبوات متفجرة بحى الوراق وتم مطاردتهما وضبطهما عقب إصابة أحدهما بطلقٍ نارى وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق، والتحفظ على المصاب فى المستشفى، وتعيين الحراسة اللازمة عليه .

وأضاف البيان: "وفي صباح يوم 1 فبراير الجارى قام المتهم المتحفظ عليه فى المستشفى بتهديد الشرطى المعين لحراسته وإستفزاز مشاعره وتوجيه الإهانات له ولأسرته ولهيئة الشرطة والقوات المسلحة والدولة وقياداتها.. مهدداً بعزمه على قتله والتمثيل بجثته كما جرى لزملائه، مهللاً لما حدث فى شمال سيناء.. مما أفقد الشرطى السيطرة على شعوره وأطلق عليه النار من سلاحه مما أدى إلى مقتله".

وختم بيان الوزارة بالإشارة إلى أنه "تم التحفظ على الشرطى وسلاحه وتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكشفت التحقيقات الأولية التي تجريها نيابة العجوزة حول الحادث، أن القتيل يدعي محمد عطية، طالب جامعي بكرداسة، تم ضبطه منذ 3 أيام خلال وضعه قنبلة، أمام قسم الوراق، مما دفع قوات الشرطة لإطلاق النار عليه، وتم نقله للمستشفى وتعيين ضابط شرطة ومندوب للحراسة.
وفى صباح يوم الأحد 1 / 2 / 2015 م أطلق أمين الشرطة، الرصاص على المتهم المريض حتى فارق الحياة.

------------------------------