المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منصور: ''داعش'' تنظيم إرهابي خالف تعاليم الإسلام


Eng.Jordan
02-04-2015, 07:45 PM
الأربعاء, 04 شباط/فبراير
http://www.assabeel.net/media/k2/items/cache/x431d988c79359743fb57326840f01940_M.jpg,qt=-62169984000.pagespeed.ic._PTqGFzuSd.***p


السبيل – خليل قنديل
استنكر الأمين العام السابق لحزب جبهة العمل الاسلامي حمزة منصور إقدام عدد من وسائل الاعلام على ترويج مقطع فيديو لمقابلة تلفزيونية معه سبقت إعلان استشهاد الطيار معاذ الكساسبة اتهم خلالها منصور بالتهرب من وصف تنظيم " داعش " بالإرهابي " .

وأكد منصور أن اللقاء المشار اليه كان قبل استشهاد الكساسبة ، مضيفا " كان لدينا بارقة امل ورجاء ان تتم مبادلة وإنقاذ حياة معاذ ، أما وقد ارتكبوا هذه الجريمة وبهذه الصورة التي تخالف جميع تعاليم ديننا من ممارسة ارهابية فهو تنظيم ارهابي " في اشارة الى تنظيم " داعش" .

واكد منصور أن النبي عليه الصلاة والسلام حرم حرق النمل " فكيف نحرق انسانا يشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله" ، مشيرا إلى انه كان بإمكان "داعش" محاكمته ومبادلته واحترام ارادة الشعب الاردني ، مؤكدا ان تنظيم "داعش " هو اكبر الخاسرين مما جرى .

واتهم منصور وسائل الاعلام التي تروج لهذا الفيديو القديم، بتقصد الفتنة وتحويل الغضب على من اجرم بحق الطيار الى غضب فيما بين الاردنيين أنفسهم ، مشيرا الى ان الغضب يجب ان ينصب على الكيان الصهيوني وامريكا التي اجرمت بحق المسلمين، إضافة إلى التنظيم الإرهابي الذي اجرم بحق الشاب الشهيد معاذ الكساسبة .