المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسلام ( يجتاح )..أوروبا‎


Eng.Jordan
03-02-2012, 11:26 PM
الاسلام ( يجتاح )..أوروبا‎

2012-03-02

ليس إجتياح أحزابٍ كما في عالمِنا. بل (إجتياحاً روحانياً) يحقق الأصعب، و هو دخول غير المسلمين فيه. تؤكد المؤسسات البحثيةُ هناك أن إنتشار الإسلام وصل مرحلة (الخطر) على هويتِها الثقافية و العقدية. فيُحذّرون من (أسلَمَةِ) أوروبا في 20 عاماً. فرنسا على رأسِ القائمة. بل تُرجِّح إستطلاعاتٌ وصولَ رئيسٍ مسلمٍ (للإليزيه) خلال عِقْديْن. تليها بريطانيا، ثم هولندا و ألمانيا و اسبانيا.

تؤكد الاحصاءاتُ الرسميةُ أن المسلمين أوروبيي الجنسية 23 مليوناً. فإذا أُضيف 7 ملايين مسلمٍ مقيم، فإن نشاطهم الدعوي و الديموجرافيا السكانية و تراجُع (المسيحية)، كلُ ذلك ينذر بإنقلاب الموازين في فترةٍ وجيزة. و هذا يفسر قلقهم الشديد، كنيسةً و أجهزةً و قادةً. لذا يتخذون مواجهاتٍ - تقليديةً لا إبتكاريةً - تزيد تَشَبُّثَ مُعتَنِقيه. كالتضييقِ على المساجد في هولندا و ألمانيا و إستحداثِ قوانينِ منعِ الحجاب في فرنسا و غيرِها.

لن يغيب عن أذهانِ مفكّريهم و قادتهم، هاجسُ التاريخ أيامَ كانت (الحضارةُ الاسلاميةُ) ناشرَ النور في (أوروبا الظلام)، و كان ملكُ إنجلترا يوقّع رسائلَه لملكِ المسلمين بالأندلس باسمِ (خادمُكُم المطيع جورج ملكُ إنجلترا).

محمد معروف الشيباني
Twitter:@mmshibani

جاسم داود
03-03-2012, 12:44 AM
اللهم أعز الاسلام والمسلمين
جزيل الشكر أخيتي الكريمة